الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع عيد ميلادها.. نجلاء بدر تكشف نتيجة تحليل فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 04:17 م

خضعت الفنانة نجلاء بدر، لتحليل فيروس كرورونا، وذلك بعدما شعرت ببعض الأعراض التي انتابت عليها مؤخرًا تؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كاشفة نتيجة التحاليل.

ونشرت نجلاء صورة من تحاليل فيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة:” أول مره اعمل تحليل covid 19 والحمد لله طلعت سليمة النتيجة negative ساليه.. كان عندي كحة ناشفة بس وبعد التحاليل و الاشاعات كلها..و الكحة فكت بعد العلاج”.

وتابعت نجلاء:” الحمد لله طلعت حساسية صدرية وأنا عندي حساسية من زمان بس قلقت..خلوا بالكم وربنا يحفظكم من كل شر”.

 

 

View this post on Instagram

 

أول مره اعمل تحليل covid 19 و الحمد لله طلعت سليمة ????? النتيجة negative سالبه ????? كان عندي كحة ناشفة بس و بعد التحاليل و الاشاعات كلها و الكحة فكت بعد العلاج الحمد لله طلعت حساسية صدرية و انا عندي حساسية من زمان بس قلقت ?????????? خلوا بالكم و ربنا يحفظكم من كل شر ?????

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on Oct 6, 2020 at 6:01am PDT

ويحل اليوم الثلاثاء، عيد ميلاد الفنانة نجلاء بدر،تزامنًا مع احتفالات نصر 6 أكتوبر الـ47، وقدمت نجلاء  الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية التي نالت إعجاب الجمهور.

وشاركت نجلاء بدر في الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسل الفتوة، حيث جسدت فيه دور “جميلة”، زوجة “عزمي” الذي لعب دوره أحمد صلاح حسني، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، عايدة رياض، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

وطلت كذلك في مسلسل البرنس، وجسدت فيه دور “لبنى” زوجة رضوان البرنس الذي لعبه محمد رمضان، وشارك في المسلسل بجنبهم، عدد كبير من النجوم، ومنهم أحمد زاهر، نور، محمد علاء، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

نجلاء بدر وريم البارودي تحتفلان بذكرى ميلادهما تزامنًا مع انتصارات أكتوبر

تابع مواقعنا