الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تأمر بحبس بلطجي 4 أيام بعد توجيه بـ3 اتهامات

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 04:02 م

قرر رئيس نيابة المنتزه أول في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد تداول مقطع فيديو أثناء استعراض القوة والبلطجة، مستخدما “سيف” وكلب شرس في الواقعة التي عُرفت بـ”بلطجي المنتزه”.

ووجهت النيابة العامة للمتهم 3 تهم هي “البلطجة، حيازة سلاح أبيض دون ترخيص، حيازة حيوان “كلب” دون ترخيص من الجهات المختصة أو كمامة”.

وتبين عدم تحرير المجني عليه في الواقعة أي محاضر ضد المتهم، إذ جرى القبض على الأخير بناءً على الفيديو المتداول على “فيسبوك” فقط.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول، برئاسة المقدم أحمد جاب الله رئيس المباحث، ألقوا القبض على بلطجى ظهر خلال فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، يلوح بسلاح أبيض وكلب شرس، وذلك لتهديد شاب بمنطقة المنتزه أول، وتم ضبط السلاح المستخدم والكلب الشرس.

وتداول رواد مواقع التواصل فيس بوك، فيديو يرصد رجل فى العقد الخامس من العمر، يلوح بسلاح أبيض كبير “سيف” لأحد الشباب ويتوعده بالتعدي عليه بالسلاح الأبيض، كما يمسك فى يده الأخرى كلبا ضخما، فى إحدى مناطق دائرة المنتزه أول فى الإسكندرية.

وأثار الفيديو الذى شهد انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، غضب شديد لرواد مواقع التواصل الاجتماعى، مطالبين وزارة الداخلية بسرعة إلقاء القبض عليه، خاصة أنه تسبب فى إرهاب العديد من المتابعين.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم المنتزه أول وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسة 4 أيام على ذمى التحقيقات.

تابع مواقعنا