الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يشاركان الجمهور “فوتوسيشن” حفل عقد قرانهما (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 06:33 م

شارك الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، متابعيهما عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث صور لهما من جلسة التصوير التي خضعوا لها أمس، من حفل عقد قرانهما، بمسجد الشرطة في التجمع الخامس.

ونشرا الثنائي الصور بعدسة المصور أحمد راغب، عبر حساباتهما الشخصية، وعلقا قائلين: “تمت بحمد الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، اللهم بارك لنا و بارك علينا وأجمع بيننا في خير”.

 

View this post on Instagram

 

تمت بحمد الله و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا و بارك علينا و اجمع بيننا في خير? Mr & Mrs Saleh ???? Wedding Planner: @ahmedyassinweddingplanner Suit: @maisongamil Photographer: @ahmedrajeep_ Video: @4kmediaservices Lights: @focuslightingco_ Accessories : @qamaragency.eg DJ: @dj.amedeo Chocolate: @celine_chocolate_eg

A post shared by احمد صالح (@ahmedkhaledsalleh) on Oct 7, 2020 at 8:45am PDT

وشهد عقد القران بالأمس، حضور بعض الفنانين منهم الفنانة يسرا، عزت العلايلي، بوسي، أشرف زكي، محمد الشرنوبي، وزوجته راندا رياض، أحمد فهيم، بالإضافة إلى عددًا من أفراد العائلتين والأصدقاء المقربة.

وكان الثنائي حريص جدًا على التكتم بأنباء زواجهما، معتبرين أن تلك الأمور شخصية، وتهمهما الاثنين فقط، دون تدخل خارجي، وأن ما يجب أن يعرفه الجمهور سوف يعرفه في الوقت المناسب، وذلك حسبما صرحا لـ “القاهرة 24” من قبل، أُناء استضافتهما في ندوات شهر رمضان الكريم.

هاني مهنا ينهار من البكاء في حفل عقد قران أحمد خالد صالح وابنته (فيديو)

“الكوتشي على البدلة”.. شاهد إطلالة أحمد خالد صالح بحفل عقد قرانه (صورة)

تابع مواقعنا