الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي المختطفين في ليبيا يستغيثون بالرئيس للتدخل لإنقاذ أبنائهم (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 05:00 م

استغاث أهالي الشباب المصريين المختطفين في ليبيا، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لإنقاذ أبنائهم من العصابة التي تقوم بتعذيبهم لدفع الفدية.

وسجّل أهالي الشباب فيديو، يستغيثون من خلاله بالرئيس السيسي، للتدخل السريع حتى لا يقع بأبنائهم أي مكروه وهم تحت رحمة هذه العصابة المجهولة.

وفي هذا السياق، قال والد أحد الشباب المختطفين في ليبيا، لـ”القاهرة 24″، إن ابنه قد تم خداعه، فهو رجل عامل ولا يملك الوقت لمراقبة ابنه ليل نهار، ويناشد الرئيس بالتدخل لإنقاذه.

وأكد أب آخر، أن الشباب تم اختطافهم عن طريق الإنترنت، وقد جمعوا بعضهم وسافروا دون علم من الأهالي، ليفاجأوا في اليوم الثاني بأن الشباب تم اختطافهم.

وطالب الرئيس بالتدخل في الأمر ليرجع الأبناء المخطوفين، وأوضح: “إحنا مش عارفين نأكل ولا نشرب ولا نشوف أشغالنا، والدنيا واقفة، وكل أم بتعيط على ابنها وفيه منهم اللي راحت المستشفى”.

وأوضح ولي أمر مختطف آخر، أن الخاطف يبتزهم يوميًّا ويطلب منهم أموالا ويصور أبناءهم أثناء تعذيبهم، ويتساءل هل يبيع المنزل حتى يدبر له مبلغ 100 ألف جنيه؟.

وأفاد والد مختطف ثالث، أنهم قد ذهبوا إلى مرسى مطروح لينقذوا أبناءهم، وقد كان معهم ضابط يساعدهم، وأسهب: “شُف لنا حل يا ريس إحنا غلابة، وبيوتنا كلها عشوائية، ومحيلتناش حاجة، وعندنا أولاد عاوزين نجوزها، وجبت عزال بنتي بالقسط، أبيع العزال للبنت اللي هتتجوز كمان شهرين حتى أنقذ الولد”.

فيما أضاف أخ مختطف، أن أخاه يتصل عليه في تمام الثامنة والنصف صباح كل يوم وهو يبكي بشدة من التعذيب.

وتابع أحد أفراد القرية مناشدًا الرئيس بالتدخل، حيث تم اختطاف 4 شباب، ومطلوب في كل فرد 100 ألف جنيه، وتم الخطف من وسط الأهالي بعد التواصل معهم عبر التليفون، هؤلاء الشباب تم تعذيبهم وضربهم يوميًّا من العصابة، والأهالي والأمهات والقرية جميعها حزينة بشدة.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/10/WhatsApp-Video-2020-10-07-at-3.32.59-PM.mp4

 

 

 

تابع مواقعنا