الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عرضه.. صور جديدة من مسلسل “ما وراء الطبيعة” بطولة أحمد أمين (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 10:48 م

نشر الفنان أحمد صبري غباشي، صورا جديدة من مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي يؤدى دور البطولة فيه أحمد أمين، والفنانة اللبنانية رزان جمال، ومن المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر على شبكة “Netflix”.

وشارك غباشي الصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، ليزيد من حماس الجمهور، وعلق على الصور قائلًا :”صور جديدة طازة لسه من المسلسل المُنتظَر.. ما وراء الطبيعة”.

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة شك يمر بها طبيب أمراض الدم رفعت إسماعيل والذي يلعب دوره أحمد أمين، وتنقلب تلك الرحلة رأسًا على عقب خاصةً بعد التشكيك بقناعته العلمية، وتبدأ تلك الرحلة عام 1969، عند دخول شخصية إسماعيل مرحلة الأربعين من عمره ويتعرض لأحداث خارقة للطبيعة، ومن المقرر عرضه خلال فصل الخريف الحالي.

بطلة “ما وراء الطبيعة”: لم أنشر صور المسلسل منذ شهر احترامًا لبلادي

وتشارك في بطولة المسلسل رزان الجمال والتي ستلعب دور ماجي، وآية سماحة والتي ستقوم بدور هويدا، وسما إبراهيم والتي تلعب دور رئيفة أخت رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره أحمد أمين. وسبق، نشرت “Netflix” الصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تزامنًا مع ذكرى وفاة رفعت إسماعيل، وكاشفة عن موعد عرضه، وقالت: “أصلع كحوض لأسماك الزينة.. نحيل كالقلم الرصاص.. نقدم لكم من بعد انتظار الصور الأولى لـ د. رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره (Ahmed Amin أحمد أمين) وحبيبته ماجي ماكيلوب (رزان جمّال) من أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، ما وراء الطبيعة، والذي سيعرض في خريف 2020″.

تابع مواقعنا