الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تعلن انتهاء تصوير “ضي القمر” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 04:33 م

أعلنت الفنانة كندة علوش، انتهاء تصوير حكاية “ضي القمر” التي تشارك بها ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”،  الذي يُعرض عبر شاشة “dmc”، والتي حققت نجاحًا بين الجمهور لمناقشتها قضايا اجتماعية مهمة وأبرزها تأخر الإنجاب.

ونشرت كندة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” مجموعة من الصور التي جمعتها بطاقم العمل وعلقت عليها قائلةً: “المحبة والامتنان اللي في قلبي لكم أكبر من الكلام”.

 

View this post on Instagram

 

المحبة والامتنان الي في قلبي ليكم اكبر من الكلام.. شكراً لمجهودكم الكبير والتعب والطاقة الي حطيتوها في المشروع وشكراً للمحبة والاحتضان والثقة الي حسستوني بيها طول فترة التصوير #ضي_القمر شكراً للمخرج أحمد حسن لتعبك ودأبك وإخلاصك واهتمامك بكل التفاصيل وبالمشاعر @ahmedhassan.director شكراً لمدير التصوير عزمي الرحماني على اهتمامك بأنك تطلع الشغل بأحسن شكل @azmyarrahmany شكراً للكاتبة عبير سليمان حبيبتي الي ماسابتنيش لحظة والي حطت روحها في المشروع @abeer.a.soliman وأكيد الشكر موصول لكل طاقم العمل فنيين وفنانين ????❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on Oct 7, 2020 at 5:58am PDT

وأضافت: “شكرًا لمجهودكم الكبير والتعب والطاقة الي حطيتوها في المشروع، وشكرًا للمحبة والأحتضان والثقة إلى حسستوني بيها طول فترة التصوير”.

وتابعت: “ضي القمر.. شكرًا للمخرج أحمد حسن لتعبك ودأبك وإخلاصك واهتمامك بكل التفاصيل، وبالمشاعر، شكرًا لمدير التصوير عزمي الرحماني على اهتمامك بأنك تطلع الشغل بأحسن شكل، شكرًا للكاتبة عبير سليمان حبيبتي الي ماسابتنيش لحظة والي حطت روحها في المشروع، وأكيد الشكر موصول لكل طاقم العمل فنيين وفنانين”.

وتعد حكاية “ضي القمر”خامس حكايات مسلسل “إلا أنا”، وتلعب بطولتها الفنانة كندة علوش، ويشاركها التمثيل كل من محمد علاء، محمد شاهين، نهى عابدين، وهي من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد حسن.

لماذا ندمت كندة علوش على حكاية “ضي القمر” بالرغم من نجاحها؟

كندة علوش تشيد بمؤلفة حكاية “ضي القمر”: “قدرت توصّل معاناة السيدات بصدق” (صورة)

تابع مواقعنا