الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مدين” يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أوبريت “مصر حكاية”

القاهرة 24
فن
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 03:57 م

يُطرح اليوم الجمعة أوبريت “مصر حكاية”، والذي يشارك فيه عدد من فنانين مصر ويشاركهم الغناء الفنان اللبناني وائل جسار، وذلك تزامنا مع احتفالات ذكرى 6 أكتوبر المجيدة.

وكشف الملحن مدين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل “مصر حكاية” ، وقال إن كلمات الأوبريت تتناول جميع طبقات وفئات مصر، الذين يجتمعون على كلمة واحدة في النهاية وهي “حكاية مصر”.

وأضاف أن هدفهم من البداية لعمل ذلك الأوبريت هو القيام بأغنية تعيش لفترة طويلة مع الجمهور، كما أنها تبعث الفرحة والبهجة على مستمعيها، وهي أغنية راقصة بالدرجة الأولى.

وأوبريت “حكاية مصر” كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، ويشارك بها كلا من محمد فؤاد، مدحت صالح، وائل جسار، هشام عباس، دياب، أمينة، مي سليم، ياسمين علي، حسن شاكوش، عمر كمال.

وقال وائل جسار، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه وافق على الغناء في أوبريت “مصر حكاية”، لأنه من أكثر المحبين لمصر وشعبها، ولا يتأخر عن تقديم أي عمل وطني يخص مصر وشعبها.

وعن موافقته  على الغناء مع مطربي المهرجانات، حسن شاكوش وعمر كمال في الأوبريت، بالرغم من حالة الجدل المثارة حولهم ومشاكلهم المتعددة مع نقابة الموسيقيين، قال: “أي حاجة بتخص مصر وبتحتاجني فيها، مش بسأل على حاجة وبعملها على طول، لإني بفكر إني بغني لمصر ومفيش حاجة تانية بفكر فيها”.

وائل جسار عن غنائه مع مطربي المهرجانات: “أنا بغني لمصر ومفيش حاجة تانية بفكر فيها”

أبرزهم محمد فؤاد ومدحت صالح.. “مصر حكاية” يجمع نجوم الوطن العربي بمطربي المهرجانات (صورة)

تابع مواقعنا