الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرح شعبي يتحول لمؤتمر لدعم مرشح لمجلس النواب بالمنوفية 

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 09:10 م

تحول فرح شعبي بقرية جروان التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، إلى مؤتمر دعائي لمرشح عضو مجلس النواب في المنوفية وذلك عقب دخول المرشح محمد سعيد عيد، بناء على طلب أصحاب الفرح دعمًا له في خوض السباق الانتخابي.

وقال أهالي قرية جروان لموقع “القاهرة 24″، أن المرشح محمد سعيد عيد، يحظى بتأييد جارف من أبناء قرية جروان كونه ابن القرية، وحرص أصحاب الفرح على رفع لافتة دعاية للمرشح، دعمًا له وسط المدعوين من البلد وخارجها.

ننشر القائمة النهائية لمرشحي مجلس النواب على المقعد الفردي بالمنوفية (مستند)

وأضاف محمود عبد المؤمن، أحد شباب القرية، أن أصحاب الفرح حرصوا على تقديم المرشح للمدعوين وخاصة من خارج القرية وتحدث لهم عن طموحاته، مؤكدًا أن القرية والوحدة المحلية بجروان لديها شبه تأييد للوقوف حول المرشح وخاصة أنها تحتوي على أكثر من 22 ألف صوت انتخابي كفيل بدخول مرشحهم مرحلة الإعادة.

وأوضح وائل عيسى، أحد شباب القرية، أن الأهالي قاموا بطبع أكثر من 2000 لافتة دعائية للمرشح، مشيرًا إلى خوض المرشح السباق الانتخابي من قبل وحصل على المركز السادس في منافسة شرسة.

وجدير بالذكر أن المرشح محمد سعيد عيد حصل على رقم 3 في كشف المرشحين عن دائرة الباجور، ورمزه الحصان، ويعمل موظفًا بمحكمة شبين الكوم الابتدائية.

تابع مواقعنا