السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل عن نزاع الشاعر عنتر هلال وأحمد مكي: “لو له حق هنجيبهوله”

القاهرة 24
فن
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 08:46 م

طالب الشاعر عنتر هلال خلال الساعات الماضية بحقه في أغنية “سوا سوا” التي كتبها، واستخدمها الفنان أحمد مكي في فيلمه “طير أنت” منذ عام 2009، موضحًا أنه لم يتقاضَ أجرًا عن استخدام الأغنية بالفيلم.

وقال السيناريست والشاعر مدحت العدل، رئيس مجلس جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين لـ “القاهرة 24″، “إذا استدعى الوضع لتدخل الجمعية بالطبع سنتدخل، والجمعية هتعرض الأمر وهنسأل على الوضع القانوني الخاص بالشاعر وموقفه من المشكلة”.

وأردف، “وبعد مراجعة الوضع القانوني وموقف الشاعر عنتر هلال وأغنيته من الفيلم مع أحمد مكي، إذا كان له حق، بالطبع سنحضره له”.

ووجه عنتر هلال لأحمد مكي رسالة مؤخرًا، يطالبه خلالها بحقه في الأغنية التي تقاضى مقابلها ولم يُعطه حقه، عبر موقع التواصل الاجتماعي “قيسبوك”: “لو أنت أحمد مكي أنا عنتر هلال.. الشاعر اللي أنت أخدت أغنيته سوا سوا في الخضرة والهوى.. بدون وجه حق ونزلتها في فيلم طير أنت.. أنا عاوز المقابل المادي لذلك.. أنا كلمت إسعاد يونس وقالت إنك أخدت كل الفلوس.. لا أريد أن أصعد الموضوع في اتجاه الصحافة والمحاكم وجمعية المؤلفين وحق الأداء والملكية الفكرية.. ببساطة أعطني حقي وأعطيك تنازل قانوني وتنتهي المشكلة”.

عنتر هلال يطالب أحمد مكي بحقه
عنتر عنتر هلال يطالب أحمد مكي بحقه

مدحت العدل: جميع جماهير الزمالك وراء مرتضى منصور.. وقرارات ‏الأوليمبية لن يتم تنفيذها

“تجاهلهم”.. هل يبعث مدحت العدل رسالة لسعد الصغير؟

تابع مواقعنا