السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“Lagoonie Film Production” تدعم أحد مشروعات الجونة السينمائي بـ10 آلاف دولار

القاهرة 24
فن
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 03:19 م

أعلنت شركة “Lagoonie Film Production”، تقديمها دعمًا لمشروعات الأفلام في مراحلها الأولية، ومشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وأضافت الشركة في بيان لها، أن الجائزة ستقدم  إلى أحد مشروعات الأفلام المشاركة في منطلق الجونة السينمائي، والذي يعد أحد فعاليات منصة الجونة السينمائية، وتبلغ قيمة الجائزة المقدمة 10 آلاف دولار أميركي، وكانت الشركة قد قدمتها في العام الماضي لمشروع فيلم “رأس مقطوعة” للمخرج لطفي عاشور.

ومؤخرا امتلكت “Lagoonie” سجلا مكثفا من خدمات الدعم للسينما العربية، ففي الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قدمت خدمات الرعاية لعدد من الورش والمحاضرات والحلقات النقاشية، ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، وفي نسخة السنة الماضية من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، كانت إحدى رعاة جناح مركز السينما العربية، وكانت قد قدمت جائزة الدعم في نسخة 2018 من ورشة فاينال كات بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

“Lagoonie Film Production” ترشح للجمهور 27 فيلمًا لتشجيع البقاء في المنازل (صور)

“Lagoonie Film Production”، شركة مصرية أسستها المنتجة شاهيناز العقاد في 2017، وتسعى من خلالها لتطوير صناعة السينما والتلفزيون في مصر والعالم العربي، من خلال إنتاج أفلام ومسلسلات عالمية ذات أفكار مختلفة عن السائد، تضع من خلالها الصناعة العربية على الخريطة الدولية.

تابع مواقعنا