الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرد مأساة العبارة سالم إكسبريس.. ناهد السباعي تروج لفيلمها الجديد “ماكو” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 07:01 م

حرصت الفنانة ناهد السباعي على الترويج لفيلمها الجديد “ماكو”، الذي ينتمي لنوعية الأفلام الأكشن المثيرة، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونشرت ناهد صورة لها من أحد مشاهدها بالفيلم وخلفها البحر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “الخطر بيقرب.. فيلم ماكو.. العبارة سالم أكسبريس”.

 

View this post on Instagram

 

When fear is in control #غرام #الخطر_بيقرب فيلم_ماكو# #العبارة_سالم_أكسبريس

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on Oct 10, 2020 at 8:27am PDT

وتقع أغلب أحداث فيلم ماكو تحت المياه، وتدور حول 8 أشخاص في رحلة مثيرة تحت مياه البحر الأحمر في مكان مليء بالذكريات، وهو مستوحى من قصة حقيقة عن العبارة سالم اكسبريس.

“فيلم ماكو” بطولة نيقولا معوض، بسمة، والتركي مراد يلدريم، ناهد السباعي، سارة الشامي، عمرو وهبة، الفيلم تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

وسبق أن شاركت ناهد بمهرجان چنيف السينمائي الدولي بفيلم يحمل اسم “هذه ليلتي”، حيث نشرت البوستر الخاص للفيلم عبر “انستجرام”، كما شارك في الفيلم كل من شريف الدسوقي والطفل عمر حساب وآخرون.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها المُصاب بمتلازمة داون ‏لشراء بعض الأمتعة، وبعد ذلك يتجهان لأحدى مناطق القاهرة،‏ فتتعرض لمعاناة لم تكن متوقعة، إلا أن الأم تصر على اقتناص لحظات ‏السعادة لطفلها.‏

“مايوه بيكيني”.. ناهد السباعي تظهر بإطلالة جريئة من جديد (صور)

تابع مواقعنا