الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المجاملات تتسبب في خلافات بين السقا وتامر حسني وتنتهي بـ”الفلوس”

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:44 م

تصدر فيلم “الفلوس” للفنان تامر حسني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، بعدما حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على أولى حلقات برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، على شاشة “dmc”، وكشف عن بعض خلاف حدث بينه وبين الأول.

تفاصيل خلاف السقا وتامر حسني بسبب الفلوس

وبدأ الخلاف بين النجمين، بسبب مشهد ظهر فيه السقا كضيف شريف في فيلم تامر حسني الأخير “الفلوس”، قائلًا: “أنا زعلان من تامر حسني، وأنا لو مش بحبه مش هزعل منه كده، تامرطلب مني المشاركة في مشهد ضمن فيلمه الأخير الفلوس، وهو ظهر معي وجاملني في فيلم ولد الغلابة، الواحد يقول اللي ليه واللي عليه”.

وتابع: “فوجئت بصورتي ببوستر للفيلم بصورتي، مكتوب عليه بطولة أحمد السقا، وده ضايقني لأني مقدمتش غير مشهدًا كضيف شرف، ولما عاتبته مرة يقول لي البوستر عمله معجبين ومرة يقولي ده الشركة المنتجة، وده أثر نفسيًا عليا وأثر في شغلي”.

وعن تعمد تامر حسني إصدار البوستر بهذا الشكل، قال السقا: “معتقدش هو ممكن يكون عداها.. بس مش متعمد.. واضح كان مشغول.. بس كان في إيده يمنع الكلام ده.. لكن الحركة ضايقتني إلا أن ذلك لايعني قطيعتي مع تامر فلو قدامي دلوقتي وقالي سامحني هعديها والموضوع خلصان..وتابع موجها حديثه إلى الكاميرا”خلاص انا سامحتك ياعم تامر”.

كما طالبت وفاء الكيلاني من السقا، أن يمحو علاقاته السيئة، فقال: “كل من تسبب في ضيق لي وكانت علاقته بي تؤخر ولا تقدم سأمحوه من حياتي”.

أحداث فيلم الفلوس

“الفلوس” تدور أحداثه حول سيف، الذي يعمل نصاب محترف، وتستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

الفيلم بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، كميل سلامة، عائشة بن أحمد، عمر زهران، جوهرة، مي عز الدين، أحمد السقا، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، وإنتاج مشترك بين “نيوسينشيري، ودولار فيلم”.

أحمد السقا: “تامر حسني عمل معايا موقف أثر عليا نفسيًا.. بس أنا مسامحه” (فيديو)

تابع مواقعنا