الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكابالا: فشل أعمال أحمد فهمي الأخيرة دفعته لكسب شعبية عند جماهير الكرة (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أكتوبر/2020 - 04:22 م

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، حقيقة ماحدث من خلاف مع الممثل أحمد فهمي.

وأكد شيكابالا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن كل ما يحاول أن يسوقه هذا الممثل هو عار تماما من الصحة، ويبدو أن فشل أعماله الأخيرة جعله يحاول أن يكتسب شعبية عند جماهير الكرة لعلها تتسبب في إنجاح أي عمل له”.

وأضاف قائد الزمالك أنه تواجد في فرح صديقه شريف منير، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والذي يرتبط بصداقة هو أيضا مع فهمي، وأنه فوجئ به يتوجه إليه بصحبة مصطفي سيف العماري، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق لكي يصلح بينهما وأن الأمر كان في طريقة للصلح حتي حدث مايغير ذلك.

وأشار إلى أنه كان يعاتب فهمي قائلا له “يعني إحنا داخلين بيوت بعض وبينا عيش وملح وتشتمني”، موضحا أنه كان ينتظر اعترافًا من فهمي بالخطأ ولكن الأخير حاول التهرب، من خلال التأكيد له أنه اعتذر في قناة الأهلي وأنه أخطأ في حق شخصيات عديدة فانفعل عليه”.

وأكد قائد الزمالك أن فهمي غير الحقيقة لأنه قام بسبه بعد مباراة السوبر التي انتهت بنتيجة 3/2 للأهلي، وكانت في برج العرب، والتي تعرض خلالها لوابل من الإهانات من الجماهير الحاضرة، بينما في الحقيقة كان الاعتذار عقب الهجوم الثاني بعد مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات.

ونفي شيكابالا تدخل حازم إمام لأنه حضر عقب انتهاء الأزمة من الأساس وكذلك أمير مرتضى منصور، حضر بعد نهاية الأزمة لأنه لم يكن يعلم، كاشفا أن هناك محاولات منذ فترة للصلح بينهما من جانب حازم إمام وشريف منير وشيكو وغيرهم لكنه كان يرفض.

أحمد فهمي لشيكابالا بعد شجارهما: “قدامي تحترم نفسك” (صورة)

تابع مواقعنا