الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

33 ساعة إباحية وعري.. التقرير الفني يُثبت جريمة “عنتيل الجيزة” وهاتفه يفضحه

القاهرة 24
حوادث
السبت 10/أكتوبر/2020 - 02:46 م

لن تفلح محاولات “ع ص”، جزار البراجيل الشهير بـ”عنتيل الجيزة” في إنكار التهم المنسوبة إليه والمتعلقة بتسجيل ونشر مقاطع فيديو إباحية لابتزاز عدد من السيدات خاصة بعد تقرير قسم المساعدات الفنية بمديرية أمن الجيزة والذي نجح في استعادة كافة الرسائل المحذوفة من على هاتف المتهم.

ورغم أن معظم مقاطع الفيديو المسجلة لم يظهر فيها المتهم إلا أن الأمن نجح في التوصل لـ3 مقاطع يظهر فيها المتهم مع سيدات، في الشقة المستأجرة خارج قرية البراجيل “وكر الرذيلة”.

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

وبحسب تقرير إدارة المساعدات الفنية لم تتخطى مساحة كل مقطع دقيقة واحدة بإجمالي نحو 33 ساعة احتوت كلها على مشاهد ساخنة وكلمات تخدش الحياء العام وفاضحة، للسيدات اللاتي أخضعهن المتهم لمواقعته.

وقالت مصادر مطلعة على سير التحقيقات، في وقت سابق إن جهات التحقيق قررت ضبط وإحضار 4 سيدات، بعد تحديد هويتهن لاتهامهن بممارسة الرذيلة مع جزار البراجيل “ع.ص”، حيث خرجت مأموريات أمنية لضبطهن فيما وجهت للمتهم اتهامات انتهاك حرمة الحياة الخاصة والاعتداء على قيم المجتمع المصري وإساءة استخدام وسائل الاتصال.

وأوضحت مصادر، أن من بين المطلوبات سيدة كانت على علاقة بـ”العنتيل”، والتقته عدة مرات في شقته المستأجرة وهي من أوعزت إليه للإيقاع بزوجة طليقها بعدما أوغر صدرها عقب انفصالهما.

غيرة امرأة تكتب الفصل الأخير في قصة عنتيل الجيزة.. والأمن يبحث عن 4 سيدات

وأوضحت التحريات أن السيدة المطلوب ضبطها، أعطت “العنتيل”، رقم هاتف زوجة طليقها لكي يستدرجها، وهو ما مثل الحلقة الأخيرة في مسلسل الرذيلة إذ أخبرت الزوجة زوجها وأهليها عن تلقيها مكالمات غزل ومضايقات من رقم فأشارت إليها الأسرة بمهاتفته واستدراجه لكشف هويته.

بعد مكالمات ساخنة، سقط “العنتيل” الذي أسقط كثيرات في شباكه في فخ السيدة وعائلتها، ولقنوه علقة ساخنة حتى أنقذه رجال الشرطة قبل فتك الأهالي به، وأقر بجرائمه وتفاصيل علاقاته المشبوهة والنسوة اللاتي ارتبط معهن بعلاقات مؤثمة.

وأفادت المصادر أنه رغم العدد الكبير للنساء اللاتي ظهرن في مقاطع الفيديوهات غير أنه لم تتقدم أي أسرة أو زود حتى الأن لتحريك ببلاغات ودعاوى زنا ضد المتهم.

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

حبس عنتيل الجيزة لاتهامه بممارسة الرذيلة وتصوير سيدات أثناء العلاقة الجنسية

وسادت حالة من الغضب بين عدد من المواطنين بمنطقة أوسيم والبراجيل، بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية لجزار يقيم علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وعقب تداول الفيديوهات الجنسية، تحفظ الأهالي على الجزار واعتدوا عليه بالضرب، إلا إن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إنقاذه قبل الفتك به، واقتياده إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمتي تصوير مقاطع إباحية وممارسة الرذيلة، وحتى الآن لم يتقدم أي من زوج السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع الجنسية بدعوى زنا ضد المتهم أو زوجاتهم، وتحفظت جهات التحقيق على الهاتف المحمول وعدد من الفيديوهات الإباحية.

حجز شخص صور 4 سيدات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بالجيزة

كيف سجّل “عنتيل الجيزة” فيديوهاته الإباحية مع 4 سيدات؟

تابع مواقعنا