الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” تضع ضوابط الجداول المدرسية قبل أيام من بدء العام الدراسي الجديد

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 01:22 م

يعقد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، اجتماعًا ظهر اليوم، بمديري مديريات التعليم بمختلف المحافظات، وذلك لمناقشة إجراءات إعداد الجداول المدرسية ، ومناقشة إجراءات العام الدراسي الجديد، وتسليم الكتب الدراسية.

وقالت وزارة التعليم في منشور عممته على جميع المديريات، صادر عن الدكتور رضا حجازي، إنها ستجتمع مع مديري الإدارات، في إطار حرصها على الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد، بهدف حماية الجميع في ظل جائحة كورونا. وأشار الخطاب، إلى أنه تقرر انعقاد الاجتماع عبر خاصية الفيديو كونفرانس، صباح الأحد المقبل، وذلك لمناقشة الإجراءات الخاصة بالحفاظ على الصحة للطلاب والمعلمين.

خطة “التعليم” و”التنمية المحلية” لغلق السناتر في المحافظات قبل بداية العام الدراسي

وتابعت الوزارة، في خطابها للمديريات، أنه من المقرر الوقوف على الوضع النهائي لتسليم الكتب المدرسة وطرح الأطر العامة للجداول المدرسة والمجموعات المدرسية، وموقف الصيانة للمدارس.

وشددت الوزارة، على أهمية حضور، كلًا من مديري المديريات التعليمية، ومديري التعليم العام والتعليم الثانوي والتعليم الأساسي، ومديري الإدارات التعليمية، ومديري المراحل بالإدارات التعليمية، وموجهي العموم بالمديريات والموجهين الأوائل بالإدارات التعليمية.

تابع مواقعنا