الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم عصابة أردنية باستخدام شباب مصري في الانضمام للإرهاب

القاهرة 24
حوادث
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 11:34 ص

تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يتهم عصابة دولية يتزعمها أردني لتحويل خيرة شباب مصر إلي إرهابيين.

وذكر محفوظ في بلاغه الذي حمل رقم رقم 8941 لسنه 2020 عرائض النائب العام، بإن هناك أردني يقيم بمصر يدعي أحمد سليمان رباع، يختار الشباب النوابغ والمتفوقيين دراسيا ويوهمهم بقدرته على إلحاقهم بالجامعات الأروبية ويقوم بالأستيلاء من كل شاب على مبلغ 20 ألف يورو، والبعض يسافر ولا يجد إلا تلك الأحلام إلا سرابا.

وأضاف البلاغ،أن ضحاياه مشردين بأروبا صيدا سهلا للجماعات الإرهابية بعد أن أوهمهم بالسفر للدراسة بالجامعات الإوربية، كانها خطه ممنهجه من تلك العصابه الدولية، بهدف تدمير مستقبل هذا الوطن من خلال ضياع شبابه المتفوقين علميا

واستطرد محفوظ ببلاغه أن تلك العصابة التي يتزعمها الاردني صاحب السوابق الإجرامية بالاردن والمقيم بمصر وضحاياه بالمئات من الشباب وأهلهم الذين كان كل هدفهم أكمال دراستهم لخدمة بلدهم وياتي هذا المأجور ليدمر مستقبل ونفسيه هولاء النوابغ وكانها حرب علي مصر لتدمير شبابها وتحويلهم للإرهابين.

وطالب محفوظ سرعة التحقيق في هذا البلاغ الخطير والمطالبة بسرعة القبض علي المشكو في حقهم وتقديمهم للمحاكمة العاجلة ومنعهم من السفر طبقا للماده 155 إجراءات جنائيه لإبقاء الجناه تحت سلطة النيابة العامة ومنع هروبهم للخارج.

بسبب لن أدفع 50 مليون للقائمة.. بلاغ يطالب بإحالة مرتضي منصور للمحاكمة الجنائية

 

تابع مواقعنا