الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحلام تحتفل بمرور ربع قرن على ألبومها الغنائي الأول “أحبك موت” (تغريدة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:49 ص

استعادت الفنانة الإمراتية أحلام الشامسي، ذكريات طرح أول ألبوماتها منذ 25 عام الذي حمل اسم “أحبك موت”، لتعرب عن سعادتها وفخرها بأمها مازالت مستمرة في مسيرتها الفنية حتى هذه اللحظة.

وكتبت أحلام في تغريدة نشرتها عبر حسابها بـ”تويتر” لتُذكر المتابعين بهذه المناسبة قائلًة: “حدث في مثل هذا اليوم صدور أول ألبوم غنائي 12/ 10/ 1995 واليوم ولله الحمد أكمل 25 سنة و يوبيل فضي أشكر الله أولًا”.

وأضافت أحلام: “ثم الشكر لبلادي الإمارات Flag of United Arab Emirates على دعمها لمسيرتي، ومن ثم لأهلي وزوجي ودعمه المستمر لي كل من دعمني وشجعني من شعراء وملحنين وموسيقيين، وجمهور آمن بموهبتي.. أحلام.. أحبك موت”.

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

ومؤخرًا قررت الفنانة أحلام الشامسي، المشاركة في التجارب الخاصة بلقاح فيروس كورونا المستجد، والتي كانت في الإمارات، لتعلن تكاتفها مع تلك الحملة.

أحلام الشامسي تتطوع بتجارب لقاح فيروس كورونا: “كلي أمل بمحمد بن زايد” (فيديو)

وكتبت أحلام عبر حسابها بـ”تويتر” في تغريدة أعلنت فيها مشاركتها بتلك التجارب: “إيمانًا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة، وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيره بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبه مني في المساهمه في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا، وكلي أمل وثقه بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد، “لا تشلون هم””.

أحلام الشامسي تكشف حالتها الصحية بعد تجربة لقاح كورونا.. وتشجع جمهورها (تغريدة)

تابع مواقعنا