الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معز مسعود يستعد لإعلان مفاجأة.. والجمهور: “هتعلن جوازك من حلا رسميًا؟”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 06:52 م

كشف الداعية معز مسعود، تفاصيل جديدة سيعلنها للجمهور قريبًا، بعدما ترددت أنباء مؤخرًا عن ارتباطه بالفنانة حلا شيحة.

وكتب معز منذ قليل على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، : “قريبا.. إعلان هام”، لتنهال عليه التعليقات من الجمهور مشيرين إلى أنه سيعلن عن ارتباطه بحلا.

فقال أحد المتابعين: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات أخيرا لقيت نصك التاني”، والآخر: “هتعلن الجوازة رسمي من حلا شيحه بعد ما اتطلقت”.

معز مسعود على فيس بوك
معز مسعود على فيس بوك

وسبق وعلم “القاهرة 24” حقيقة ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، بالتفاصيل من مصادره الخاصة، حيث بدأت بجلسة بالساحل الشمالي أثناء الأجازة الصيفية، جمعت الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود بحضور المنتج محمد حفظي تبادلوا خلالها الأحاديث الحديث عن الوسط الفني، فتطرقت حلا لسؤال معز عن سبب عدم إنتاجه الأعمال مرة أخرى، واتفقا في نهاية الجلسة على إنتاج فيلم ومسلسل جديدين لهما، مع شركة “mbc” ومنصة “شاهد” الإلكترونية.

وبعد فترة قصيرة من تلك الجلسة والصداقة، جمعت بينهما الظروف والصدف فتقربا من بعضهما، حتى أشعلت النار قلوبهما، فقررا تتويج تلك المشاعر بخطوبة رسمية، اقتصرت فقط على بعض من الأهل والأصدقاء، وأهداها 20 مليون جنيه مهرًا لها، ولم يتبين بعد موعد زواجهما.

ويعد مسلسل “خيانة عهد” هو آخر أعمال حلا شيحة الفنية، التي خاضت به الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي، وشاركها التمثيل كل من يسرا، وجومانا مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوي عثمان وأخرون، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

فيلم ومسلسل و20 مليون.. مهر معز مسعود لحلا شيحة (تفاصيل)

بعد ارتباطه بحلا شيحة.. منتج جديد لفيلم شيري عادل بدلًا من معز مسعود

تابع مواقعنا