الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف تفاصيل حفل زفاف نجل فضل شاكر الليلة

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 02:12 م

يحتفل اليوم الفنان محمد شاكر، نجل الفنان اللبناني فضل شاكر بحفل زفافه على “كاترينا مراد”، في حفل صغير يقتصر على حضور بعض أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين، متبعين جميع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وكشف مدير المكتب الإعلامي للفنان فضل شاكر ونجله “محمد”، غازي بني نصر، تفاصيل الزفاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، حيث يقام حفل الزفاف اليوم الاثنين في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الدوحة، دون حضور الفنان فضل شاكر لعدم تمكنه من السفر إلى لبنان، ولكنه سجل أغنية بصوته من أجل “زفة” العروسين.

وسبق وكشف محمد عن خطبته عبر صفحته الرسمية على “انستجرام”، يوم 21 نوفمبر 2017، إذ نشر صورة يده، إلى جانب يد فتاة، وهما يضعان خاتمي الخطبة، وكتب تحت الصورة: “روح نادرة جدا”، كإعلان عن خبر خطبته.

محمد فضل شاكر
محمد فضل شاكر

خطيبة محمد شاكر،  “كاترينا أيمن مراد” وهي شابة عمرها 22 عاما من منطقة شحيم قضاء الشوف، ووالدها مهندس يعمل في دولة قطر وهي طالبة هندسة في تصميم المجوهرات، وهي تصغره بثلاث سنوات.

وكان طرح محمد شاكر والفنانة ريما يوسف ديو جديد حمل عنوان “حبيبي قلّي” على القناة الرسمية بـ”يوتيوب” وتميز العمل الجديد بكونه حاملًا لرسائل الحب والحياة، من خلال إبراز أدق التفاصيل الذي أظهرها العمل، بجمالية جسدت الواقع اليومي لكلا العاشقين ببساطة ودون تكلّف.

مدير أعمال فضل شاكر يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة تبرع الفنان لمتضرري انفجار بيروت

“حبيبي قلّي”.. ديو غنائي جديد يجمع محمد شاكر وريما يوسف (فيديو)

تابع مواقعنا