الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يشارك عادل إمام في مهرجان الجونة السينمائي 2020؟.. بشرى تُجيب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 03:07 م

أصبح مهرجان الجونة السينمائي، محطة عالمية مهمة لنجوم وصناع الفن على مستوي العالم العربي، ويسعي الكثير من المشاهير في المشاركة به، وتقديم أعمال فنية، ومن المقرر أن تنطلق الدورة الرابعة في فترة بين 23 إلي 31 أكتوبر.

وأوضحت بشري في برنامج ” et بالعربي”، عن التساؤلات المتعلقة بحضور الزعيم عادل إمام ، الدورة الرابعة من المهرجان هذا العام، قائلة :”الزعيم عادل إمام يحضر في أى وقت وأي لحظة يحبها هو زعيم السينمائيين والمملثين، فلو هو يحب وصحته تسمح ومش خايف من كورونا”.

وتابعت بشري:”الكثير من النجوم شوية خايفين وبالذات الناس اللي ممكن يكون أستاذنا في المقام الوالد والوالدة بيكونوا خايفين، فدي حاجة ترجع ليهم كل اللي نقدر عليه إننا نحافظ عليهم ونقدم ليهم كل العون بقدر المستطاع عشان يحسوا باطمئنان”.

يذكر أن عادل إمام حضر حفل افتتاح الدورة الأولى من المهرجان بصحبة ابنيه رامي ومحمد، رغم ابتعاده عن المهرجانات الفنية إلا أن صداقته القوية بالمهندس نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان، جعلته يحضر تكريمه بنفسه، حسبما أعلن الزعيم خلال كلمته في افتتاح المهرجان وتسلمه التكريم، وذلك في حضور حاشد كبير من الفنانين الذين أشادوا باختيار الزعيم لتكريمه في الدورة الثانية من المهرجان.

طارق الشناوي: عادل إمام أفضل من يُسلم خالد الصاوي جائزة مهرجان الجونة

“فخور بالصحف المصرية حتى لو شتموني”.. عادل إمام يوضح موقفه من الصحافة

تابع مواقعنا