• بحث عن
  • إياد نصار عن مشاركته في “الاختيار”: تكليف وطني ولا يقل عن دور عز في الممر

    سهر عوض

    تحدث الفنان إياد نصار، عن مشاركته في مسلسل “الاختيار”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، وكان من بطولة الفنان أمير كرارة، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي.

    وقال نصار خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، إنه شارك في مسلسل “الاختيار” إيمانا بوطنيته ولعب من خلاله دورًا عكس الذي قدمه في فيلم “الممر”، حيث قدم فيه شخصية ظابط إسرائيلي وكان يعتبره تكليفًا وطنيًّا لا يقل عن تكليف أحمد عز الذي قدم شخصية الضابط المصري.

    وانتهى إياد مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “موسى”، بعدما استغرق 9 أشهر تصوير، وتوقف خلالها عدة مرات ‏بسبب انشغال المخرج بيتر ميمي بتصوير مسلسل “الاختيار”، وأيضا في ظل انتشار جائحة ‏كورونا، وانشغال إياد بتصوير مسلسله ليالينا 80 الذي عرض بنفس الموسم.

     وتدور أحداث فيلم “موسى” في إطار خيالي، من خلال اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط؛ ويكون الروبوت هو البطل الرئيسي خلال الأحداث، حيث يعتمد على الجرافيك والخيال العلمي بشكلٍ كبير في الأحداث، وهو من إنتاج سينرجي فليمز ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وذلك باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق