الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتجاه في الزمالك لاستبعاد ساسي من مواجهة الرجاء

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 05:59 م

يدرس مسئولو نادي الزمالك، استبعاد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من المشاركة في مواجهة الرجاء المغربي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحسب ما ذكره مصدر خاص داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ”القاهرة 24″، فإن إدارة القلعة البيضاء تدرس استبعاد ساسي من المشاركة في لقاء الرجاء.

وتابع المصدر في تصريحاته: “الإدارة والجهاز الفني للفريق غاضبان من تصرفات ساسي الأخيرة، بعدما قرر الدخول في العزل الصحي الاختياري رغم عدم إصابته بفيروس كورونا قبل المباراة الحاسمة”.

وأضاف: “تم التواصل مع ساسي خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر أن ينضم التونسي لمعسكر الزمالك، قبل اللقاء”.

وأردف عن موقفه من المشاركة: “على الرغم من عدم إصابة ساسي وجاهزيته من الناحية الطبية، إلا إن الإدارة والجهاز الفني لا يرغبان في الاستعانة بجهوده خلال اللقاء”.

وقد علق أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، على موقف ساسي، قائلا: “اللاعب أبلغ طبيب الفريق إصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للاطلاع على التقرير الطبي، لكن لم يصل التقرير، وننتظر لحسم الجزء الطبي أولا، بعدها سيكون الجزء الفني خاصّا بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا”.

الزمالك ينتظر التقرير الطبي للاتحاد التونسي الخاص بـ”ساسي”

 

وسبق وأعلن ساسي دخوله العزل الصحي الاختياري بعد مخالطته حالة مصابة بالفيروس، إلا إن اتحاد الكرة التونسي أكد سلامة اللاعب.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهته المرتقبة أمام الرجاء المغربي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

مصدر: الزمالك يوافق على بيع فرجاني ساسي بسبب المُماطلة في التجديد

الزمالك يتجه لإحالة فرجاني ساسي للتحقيق عقب عودته لمصر

تابع مواقعنا