الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل إمام ينعى صديقه الفنان محمود ياسين (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 01:53 م

حرص الفنان القدير عادل إمام، على نعي الفنان القدير الراحل محمود ياسين الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 79 عامًا، وإثر إصابته بأمراض الشيخوخة.

ونشر إمام صورتين اجتمع فيهما بالراحل عبر حسابه بـ”انستجرام” وعلق عليها قائلًا: “البقاء لله الفنان الكبير محمود ياسين خالص العزاء للأسرة الكريمة، اللهم أغفر له وأرحمه و أدخله في جناتك وصَبِر أهله”.

 

View this post on Instagram

 

” البقاء لله الفنان الكبير #محمود_ياسين خالص العزاء للاسرة الكريمة اللهم اغفر له ارحمه و ادخله في جناتك و صبر اهله “

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on Oct 14, 2020 at 4:36am PDT

وأكد الفنان عمرو محمود ياسين في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن والده الفنان الكبير محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، كان يعاني من التهاب رئوي حاد وليس كورونا.

وكشف عمرو محمود ياسين، تفاصيل الحالة الصحية لوالده قبل الوفاة مباشرة، قائلًا: “جاله التهاب رئوي مرتين، والمرة الأخيرة حالته الصحية انتكست، ودخل المستشفى من 20 يوم تقريبا، ولكن في الخمس أيام الأخيرة الحالة بعد ما كانت تحسنت، رجعت ساءت مرة أخرى، وحصل قصور في التنفس وتوقف في عضلة القلب الصبح الساعة 6، وده اللي تم ذكره في التقرير الطبي”.

وتقام جنازة الراحل غدا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، ويدفن بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

“توقف في عضلة القلب”.. عمرو محمود ياسين يكشف كواليس اللحظات الأخيرة لوالده قبل وفاته

محمد صبحي يودع محمود ياسين: “رحلت بعد رحلة مشرفة في الفن والثقافة” (صورة)

تابع مواقعنا