الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

22 أكتوبر.. انتهاء حجز وحدات الإسكان المتوسط في 5 مدن

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 02:33 م

حددت وزارة الإسكان 22 أكتوبر الجاري كأخر موعد لتلقي طلبات التقديم والحجز في مشروع الإسكان المتوسط، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين للتقديم للحصول على الوحدات السكنية المطروحة.

وأشارت وزارة الإسكان أن تلقي طلبات التقديم للحجز والحصول على وحدات سكنية في مشروع الإسكان المتوسط يأتي في 5 مدن، مضيفة أن تلك الوحدات تم طرحها من قبل الوزارة لمتوسطي الدخل بدعم من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وتأتي تلك الوحدات السكنية في مدن الغردقة بالبحر الاحمر، وبدر بالقاهرة، و بورفؤاد، ببورسعيد، وشطا بدمياط، والزرقا بدمياط.

ووفقًا لما اعلن صندوق الإسكان الإجتماعي تتراوح مساحات الوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع الإسكان المتوسط ما بين 103 و120 متر للوحدة، وتتكون من 3 غرف وصالة، كاملة التشطيب. وأضاف الصندوق انه يتم تسليم الحدة السكنية خلال مدة زمنية تصل إلى 36 شهراً من توقيت طرح الإعلان.

وأوضح بيان سابق لوزارة الإسكان أن مقدم جدية حجز الوحدة السكنية يصل إلى50 ألف جنيه، إضافة إلى 200 جنيه مصروفات تسجيل، وعقب تخصيص الوحدة يتم سداد 12 دفعة ربع سنوية بواقع نسبة 2.5٪ من ثمن الوحدة.

فيما يتم سداد باقي الثمن بنظام التمويل العقاري، خلال مدة تصل إلى 20 عامًا، على أن يتم إضافة عائد بقيمة ٨٪ سنوياً، ويجري استقبال الطلبات من خلال تسجيل بيانات الحجز على الرابط التالي: www.shmff.gov.eg حتى يوم 22 أكتوبر 2020.

اقرأ أيضا..

ماعز وخراف وأبقار.. المواشي تحتل ساحات الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان (صورة)

تعرف على موعد تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي بالتوسعات الجنوبية لمدينة سوهاج الجديدة

تابع مواقعنا