الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة جديدة لـ”باسم سمرة” في فرح شعبي.. وحمو بيكا وسعد الصغير يتدخلان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 10:45 م

أزمة جديدة وقع فيها الفنان باسم سمرة، خلال حضوره إحدى السهرات بفيلا خاصة في منطقة سقارة بالهرم، والذي كان يحيه مطرب المهرجانات عمر كمال والراقصة ليندا، على الرغم من منعه من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر.

وبدأت الأزمة بعدما صعد كمال على المسرح ليبدأ فقرته، ووجه التحية لجميع الحضور، دون أن يلقي التحية على الفنان باسم سمرة الذي كان جالسًا مع أهالي المنطقة، ليضطر مطرب المهرجانات لوقف الغناء الاعتذار للفنان قائلًا: “يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك”، كما طلب من الحضور التصفيق لسمرة مضيفًا: “والله العظيم أنت فوق راسي وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة”.

وذهب باسم سمرة للمسرح وطلب توجيه تحية لسعد الصغير وأصر باسم سمرة على نزول عمر كمال من على المسرح وأن يوجه التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة كما وجه باسم سمرة التحية لعائلات الهرم والإسكندرية ولحمو بيكا ليرد عليه حمو بيكا: “أخونا الراجل أحلى راجل في الدنيا”، وقام كل من حمو بيكا وسعد الصغير بتقبيل رأس باسم سمرة واعتذرا له بسبب عدم ذكر عمر كمال اسمه.

الجدير بالذكر، أن هذه ليست الأزمة الأولى لباسم سمرة في الحفلات، حيث حدثت أزمة من قبل مع الفنان محمد رمضان في شهر مارس الماضي، وانتشر حينها فيديو أوضح الموقف الذي حدث بينهما في حفل زفاف شعبي، بدفع سمرة لمحمد رمضان من على المسرح.

مفاجأة في جلسة الصلح بين باسم سمرة ومحمد رمضان

تابع مواقعنا