الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطولات رياضية.. أسرة فتاة المعادي تروي تفاصيل جديدة بشأن ضحية الدهس

القاهرة 24
حوادث
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 05:25 م

مرت دقائق على دفن “مريم” المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة المعادي”، ضحية الدهس أسفل سيارة ميكروباص، أثناء محاولة متهمين خطف حقيبتها، مما أدى إلى سقوط رأسها أسفل عجلات السيارة، ومصرعها في الحال.

ومع رحيل فتاة المعادى رحلت السعادة من قلوب أسرتها “والدها ووالدتها”، ففاجعة رحيل نجلتهما لا تفارقهما، ولم يتوقفا عن البكاء فوق قبرها.

ومن بين العائلة والأسرة، يقف أحد أقارب الضحية والدموع تملأ عينيه، فيقول إن “مريم”، كانت تهوي رياضة الإسكواش وقد حصلت على ميداليتين فى اللعبة.

دفن مريم فتاة المعادي
دفن مريم فتاة المعادي

ضبط المتهمين.. القصة الكاملة لواقعة مقتل فتاة المعادي البالغة 24 عامًا

ومن الناحية العلمية، فهي خريجة كلية تجارة وحصلت على تقدير متميز فى الكلية، وبعد تخرجها عملت فى أكثر من مكان، حتى تم تعيينها فى أحد البنوك، كما أنها تتمتع بسمعة طيبة بين الجميع في المنطقة، نظرًا لمعاملتها الحسنة من أقاربها وجيرانها، كما أنها ليست مرتبطة كما يتردد قائلًا “قمة في الأدب والاحترام، وكل المنطقة بتحبها”.

وقالت سيدة من أهالي شارع 9 والذي شهد الحادث، إن المجني عليها قبل الحادث بنصف ساعة كانت مع إحدى صديقاتها بمطعم شهير في الشارع، وعقب خروجهما من المطعم، حدثت الواقعة، وسقطت فورًا على الأرض، والدماء تنزف من جسدها، وحدث لها نزيف فى أذنيها، وسقط هاتفها بجوارها، وعلى أصوات الصرخات خرجت صديقتها من المطعم، وأمسكت بهاتف المجني عليها وأخبرت الأسرة بما حدث.

“بنتي عروسة على وش جواز”.. “القاهرة 24” يكشف تفاصيل لحظة دهس فتاة المعادي (صور)

المتهمين بقتل فتاة المعادي 2
المتهمين بقتل فتاة المعادي

حبس المتهمين بقتل فتاة المعادي 4 أيام على ذمة التحقيقات

 

والتقطت عدسة “القاهرة 24” صورًا توضح لحظة دفن “مريم” فتاة المعادي بمقابر الأسرة في بلبيس بمحافظة الشرقية.

وكان أهالي وجيران الفتاة ضحية حادث السرقة بالشرقية تجمعوا أمام مسجد السيدة نفيسة استعدادًا لأداء صلاة الجنازة علىفتاة المعادي، قبل تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير، عقب مصرعها دهسًا أسفل سيارة ميكروباص يستقلها متهمان حاولا سرقة حقيبتها فسقط رأسها أسفل عجلات السيارة لتلقى مصرعها في الحال.

دماء خضبت الأسفلت ودموع في عيون الأهل.. “القاهرة 24” بمحيط منزل فتاة المعادي ضحية الدهس

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين بقتل فتاة المعادي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين بدهس فتاة المعادي أسفل سيارة ميكروباص، بعدما حاولوا سرقة حقيبتها.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين بقتل فتاة المعادي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين بدهس فتاة المعادي أسفل سيارة ميكروباص، بعدما حاولوا سرقة حقيبتها.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين أبناء خالة ومسجلان خطر، أحدهما من مصر القديمة والثاني من بولاق الدكرور، وكونا تشكيلا عصابيا لخطف الحقائب بميكروباص بدون لوحات معدنية.

تابع مواقعنا