الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفل كلية الشرطة.. عروض قتالية والقفز من أعلى 36 رمحًا واقتحام بؤرة إرهابية (صور)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:01 ص

قدم طلاب كلية الشرطة، خلال حفل التخرج اليوم، بحضور الرئيس السيسي، عروضًا قتالية ومهارية أظهرت مدى قوتهم البدنية والتدريبية التي تلقونها خلال دراستهم بالكلية حيث دأبوا على تحدي الأخطار.

وشهد الحفل عروضا قتالية خطرة والقفز من أعلى 36 رمحا، وسناكي بنادق، ومحاكاة لمطاردة سيارة نقل بها لصوص والسيطرة على من فيها.

كما تم تقديم عرض مشترك مع طلبة الكلية الحريبة ومسرح العمليات، لبدء اقتحام مشترك لبؤرة إرهابية بها عدد من العبوات الناسفة والمتفجرات، حيث تم إنزال القوات من المركبات.

“اقتحام الأوكار الإجرامية والبقرة المشتعلة” ضمن عروض حفل أكاديمية الشرطة

وشهد الرئيس السيسي حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وشملت التدريبات بعض المهام القتالية بالطرق على الإطارات والمهارات الخاصة بالقفز من خلال حلقة النيران، وكذلك القفز من الأعلى واجتياز مانع الأبواب المشتعلة والبقرة المشتعلة من أعلى أجساد الطلبة، وهي عبارة عن حلقة مشتعلة تمر فوق أجساد الطلاب وسحب سيارات تزن 2 طن ونصف.

حفل أكاديمية الشرطة
حفل أكاديمية الشرطة
حفل أكاديمية الشرطة
حفل أكاديمية الشرطة

كما تضنمت العروض النزول من أعلى هرم أعلى مبني سكني مكون من 10 طوابق، وكذلك تحطيم القوالب الحجرية على أجساد الطلبة، كما شملت التدريبات اقتحاما مماثلا للأوكار الإجرامية والإرهابية تزامنا مع وقوع أصوات انفجارية.

تكمن أهمية هذه التدريبات في أنها تنمي لدى الطلبة تخطي العقبات التي تواجههم أثناء العمليات.

تابع مواقعنا