السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات قضية فتاة المعادي.. التحقيق مع مشتبه بهم وتعليمات بسرعة تحديد الجناة

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 01:05 ص

أثارت الحادثة البشعة التي تُعرف بواقعة مقتل فتاة المعادي استياء المصريين في الساعات الأخيرة بعد التحرش بالفتاة ثم التعدي عليها وسحلها بالسيارة ومقتلها؛ فيما تعمل الأجهزة الأمنية حاليا على ضبط الجناة والسيارة المستخدمة في الواقعة، بعد هروبهم من مكان الواقعة.

وشهدت شوارع المعادي أمس الثلاثاء، واقعة بدأت بتحرش مجموعة من الشباب بفتاة بعد خروجها من عملها قبل أن تدهسها سيارة أثناء محاولتها مقاومة الاعتداء عليها، وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة التي شهدها شارع 9 بالمعادي، ووجدت أن الفتاة كانت عائدة من عملها وفي مكان الواقعة ضايقها شاب يستقلون سيارة ملاكي وتحرشوا بها، وأثناء ذلك التصقت حقيبتها بمرآة السيارة الجانبية فسقطت على الأرض ما أدى إلى وفاتها نتيجة كسر في الجمجمة.

وتلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من الأهالي بوجود حادث لفتاة بشارع 9 وبانتقال الأجهزة الأمنية عثرت على جثة فتاة فى العقد الثالث من عمرها.

ضبط مشتبه بهم في واقعة فتاة المعادي

وبعد فحص كاميرات المراقبة في منطقة واقعة مقتل فتاة المعادي تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عدد من المشتبه بهم وحددت السيارة التي دهست الفتاة، وتم الاحتفاظ بمحتوى خمس كاميرات مراقبة لمعرفة خط سير السيارة الهاربة المتورطة في واقعة مقتل الفتاة.

وتلقت قيادات الأمن بالقاهرة تعليمات عليا بسرعة القبض على المتهمين بسحل فتاة المعادي ودهسها في شارع 9 بالمعادي، حيث كلف وزير الداخلية بسرعة ضبط المتهمين، وبدأت فرق أمنية في تتبع سير خط السيارة الهاربة والمتسببة في مقتل الفتاة.

وترأس اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، اجتماعًا بإدارة تأمين المنطقة، لمتابعة جهود فرق البحث في واقعة قتل وسحل فتاة المعادي، وأمر بتشكيل لجنة لتزويد عدد الأكمنة وكذلك أماكن تواجدها، فيما يُجري حاليا استجواب عددًا من المشتبه فيهم بارتكاب الواقعة.

وطالب والد الفتاة بسرعة القبض على المتهمين المتسببين في مقت ابنته، قائلا: “أنا تعبان وبنتي عروسة راحت في عز شبابها”.

وكانت فناة المعادي التي راحت ضحية واقعة الاعتداء البشعة تعمل في البنك الأهلي بمنطقة المعادي وكانت تبلغ من العمر 23 عامًا، ويعمل والداها معلمين.

تابع مواقعنا