• بحث عن
  • استبدال محمد مصطفى شردي بآخر في قائمة تعيينات مجلس الشيوخ

    علم “القاهرة 24″، من مصادر مطلعة أنه تم استبدال الإعلامي محمد مصطفى شردي ، بآخر في قائمة تعيينات مجلس الشيوخ، والتى أعلنت مؤخراً وشملت عدد كبير من الصحفيين وسياسيين داخل الأحزاب، وكذلك بعض الفنانين وغيرهم من أساتذة الجامعات.

    ومحمد مصطفى شردي برلماني سابق عن حزب الوفد الجديد في محافظة بورسعيد، ونجل مصطفى شردي أول رئيس تحرير لجريدة الوفد، ومقدم برنامج الحياة اليوم حالياً، كما أنه يعمل كاتب صحفي ويشغل رئيس مجلسي الإدارة والتحرير لجريدة الوفد.
    يذكر أن شردي، ولد عام 1963، ودرس في عدد من الجامعات المصرية والأمريكية، كما أنه حاصل على دكتوراه فخرية، ومتخصص في الإعلام والصحافة منذ 35 عاماً، فضلا عن أنه عضو مجلس شعب سابق، وكان عضو بالبرلمان الدولي، بالإضافة إلى أنه كان عضو برلمان إفريقي ممثلا عن مصر.

    القائمة الكاملة.. ننشر أسماء المعينين في مجلس الشيوخ 2020

    ودخل شردي، مجال تقديم البرامج الإعلامية عام 2008، عبر برنامج “القاهرة اليوم” مع الاعلامي عمرو أديب، ويقدم الإعلامي حاليًا برنامج “الحياة اليوم”، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة “الحياة”.

    وفي وقت سابق تم طرح أسماء المعينين في مجلس النواب من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم طرح اسم الإعلامي محمد مصطفى شردي، كنائبًا بمجلس الشيوخ، ضمن أسماء المعينين في مجلس الشيوخ، من قبل رئيس رئيس الجمهورية.
    كما عين الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفنان يحيى الفخراني، والفنانة سميرة عبد العزيز، نائبين بمجلس الشيوخ، ضمن أسماء المعينين بالمجلس الشيوخ، وجاءت بعض أسماء المعينين كالتالي:

    عماد الدين حسين رئيس تحرير الشروق، و‏محمود مسلم رئيس تحرير الوطن، و‏الدكتور عبدالمنعم سعيد رئيس مجلس ادارة المصري اليوم، ‏وطارق سعده نقيب الاعلاميين، و‏نادية مبروك رئيس الإذاعة السابق، و‏السيد عبد العال رئيس حزب التجمع، و‏خلف الزناتي نقيب المعلمين، و ‏الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم الاسبق.

    قاضيان ووالدة شهيد.. ننشر أسماء مُعينين جُدد بمجلس الشيوخ

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق