الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لبلبة بعد وفاة محمود ياسين: “العمالقة كلهم بيروحوا واحدة واحدة.. وفنه سيبقى طول العمر” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 12:10 م

تحدثت الفنانة لبلبة عن صديقها الراحل الفنان محمود ياسين، مستعيدة بعض الذكريات معه، وعبرت عن حزنها الشديد على فراق القدير.

وقالت لبلبة، في مداخلة هاتفية مع إنجي علي، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “الحالة في الجنازة كانت مؤثرة لأننا كنا بجوار بعضنا البعض وفي مكان واحد، وكان معنا أولاده وزوجته شهيرة”.

وتابعت: “اشتغلت معه 6 شهور في فيلم مولد يا دنيا، وده كان بداية تعارفي عليه، وعرفت قد إيه هو إنسان راقي وفنان كبير، وشديد التميز في أدائه للأدوار، بجانب صوته المميز، وأثناء تحضيرات الفيلم كنا بنتدرب على الأغاني والرقصات، وكان بييجي يحضر بالرغم من أنه مكانش مشارك في الرقصات، لكنه كان دايما بيحب ويشارك في كل حاجة”

وأضافت: “وإحنا بنصور فيلم مولد يا دنيا، كان هو بيصور وقتها فيلمين في نفس الوقت، فكان بييجي في أوقات محددة، فكان الأستاذ حسين كمال يعمل كل الحاجات اللي من غيره الأول، عشان أول ما يدخل محمود يس يبدأ في تصوير مشاهده”.

وأردفت: “محمود يس عمل 250 فيلما في مسيرته تميزوا بالتنوع والاختلاف، وكان لديه حب لبلده بشكل رائع وكان وطنيا ويحب بلده جدا، وحب الجمهور له ونجاحه زائد موهبته وتميزه، خلانا نحس كأنه أخونا أو جارنا وقريبنا وكان شبه جمهوره، وكان لديه تعبيرات بعينيه”.

واستكملت: “العمالقة كلهم بيروحوا واحدة واحدة، وكنا متأثرين جدا في الجنازات، وحتى حسين فهمي قال لي كنا ننافس بعض منافسة شريفة ونحقق كلنا النجاحات، وكلنا سنفارق الحياة وفن محمود ياسين سيقى طوال العمر”.

“لم يكن مصابا بالزهايمر”.. رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة خلاف الزعيم ووالدها (فيديو)

عصب الأسنان يتسبب في منع نبيلة عبيد من حضور جنازة محمود ياسين

تابع مواقعنا