الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله ينضم لحملة مقاطعة المنتجات التركية (تغريدة)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أكتوبر/2020 - 06:00 م

انضم الفنان صلاح عبدالله إلى حملة مقاطعة المنتجات التركية، وجاء ذلك رفضا للسياسات العدائية للرئيس رجب طيب أردوغان ودعمه للإرهاب وتدخلاته في شئون دول المنطقة، حيث بدأت حملة المقاطعة تتوسع عربيا.

وكتب صلاح عبدالله تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “قاطعوا المنتجات التركية”، وتفاعل الجمهور مع التغريدة وقال أحد المتابعين: “عفارم عليك يا عم صلاح”، “استمر ولاتبالى”.

صلاح عبد الله: “لم أحضر مهرجانات سينمائية.. مبعتبرش نفسي سوبر ستار” (حوار)

وفي سياق مختلف،يشارك صلاح عبدالله في مسلسل “في يوم وليلة”،  الذي يضم عددًا كبير من النجوم مثل أحمد رزق، وأيتن عامر، ومحمد جمعة، ونضال الشافعي، ومحمد مهران، وولاء الشريف، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ويعتمد على التشويق والإثارة.

وسبق، أوضح عبد الله في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن سعادته بالمشاركة في فيلم موسى بجانب عدد من النجوم أبرزهم إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، قائلا: “إنه انتهى من تصوير جميع مشاهده المخصصة له منذ فترة زمنية كبيرة، مشيرًا أن أكثر ما جذبه للعمل هو أن فكرة العمل جديدة على السينما ولم تقدم من قبل في دور العرض السينمائى، خاصة أنه أول عمل يوجد فيه إنسانا آلى فى مصر والشرق الأوسط.

والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج مشترك بين شركة سينرجي وشركة شركة نيو سينشري، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد حاتم، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد لطفى، صبرى فواز، وغيرهم.

صلاح عبد الله يكشف تفاصيل أعماله الفنية المقبلة

تابع مواقعنا