الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مفاجئة من مدرب شاختار قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:28 م

أطلق لويس كاسترو مدرب نادي شاختار، تصريحات مفاجئة قبل مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق شاختار لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كاسترو في تصريحات صحفية قبل مواجهة ريال مدريد: “اللعب في ألفريدو دي ستيفانو بدون جمهور يمثل ميزة لشاختار؟ فضلت اللعب في البرنابيو بأمانة. سيكون من الغريب اللعب في فالديبيباس، أنا أعرفه لأنني سبق وزرته وهو مذهل”.

وأوضح مدرب شاختار، أنه شاهد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني، والتي انتهت بخسارة الملكي بهدف، مشيرًا إلى أنه لا يعلم إذا كانت سيستفيد من مشاهدتها أم لا، لأن الفِرق تتغير كثيرًا من مباراة لأخرى.

وشدد أن ريال مدريد يضم كوكبة من النجوم قادرة على صناعة الفارق في أي وقت مثل بنزيما ومودريتش وأسينسيو وفينيسيوس وراموس … إنه فريق رائع!”.

ويرى كاسترو أن غياب راموس عن المباراة لن يؤثر على الملكي، خاصة وأن فريق العاصمة سيعوضه بلاعب قيمته 50 مليون يورو، موضحًا أن شاختار سيخوض المباراة وسط غياب 10 لاعبين للإصابة.

وأشار مدرب شاختار إلى أن ريال مدريد بالطبع متأثر بشكل كبير برحيل رونالدو، متعجبًا من طريقة تركه يرحل بهذه السهولة ولكنهم سيروا هل سيظهر تأثيره في المباراة أم لا.

واختتم حديثه ضاحكا: “انتقاد زيدان؟ كرة القدم فيها الكثير من الجحود كيف تنتقد زيدان! إنه مدرب يتمتع بالكاريزما، ومدرب جيد للغاية، وفاز بكل شيء. عما نتحدث؟ هو قادم من الفوز بالليغا، وفاز بدوري أبطال أوروبا، وكان متصدرًا حتى هذا الأسبوع”.

ريال مدريد يسقط في فخ الهزيمة أمام قادش بالدوري الإسباني

تابع مواقعنا