الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب فيرينتسفاروشي: أفكر في الفوز على برشلونة.. وميسي الأفضل بالهجوم فقط

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:56 م

يأمل ريبروف المدير الفني لنادي فيرينتسفاروشي المجري، في تحقيق الفوز على برشلونة مساء غدًا الثلاثاء، في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال ريبروف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن دائما نفكر في الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية، وظيفتي هي التفكير في الفوز دائمًا، أعتقد أنني سأفوز في كامب نو، فكل شيء وارد إنها كرة القدم”.

وأضاف: “فيرينتسفاروشي هو أفضل نادٍ في المجر لكنه لم يلعب في دوري أبطال أوروبا منذ 25 عامًا، لقد حققنا ذلك وهذا أمر جيد لكرة القدم المجرية”.

وأشار ريبروف إلى أنه في مسيرته المهنية كان لديه دائمًا مساعدون إسبان، وأنه يحترم كرة القدم الإسبانية كثيرًا ويعرفها جيدًا، مؤكدًا أنه يتابع مدربين مثل جوارديولا أو كلوب، أريد أن أصبح مدربًا يعتمد على الكرة والاستحواذ،أريد أن يلعب فريقي على هذا النحو”.

وأكد أنه ميسي هو أفضل لاعب مهاجم في برشلونة فقط وهناك زملاء يُعوضونه في الجزء الدفاعي، مشيرًا إلى أن ميسي وبرشلونة مستوى آخر لكن في فريقهم على جميع اللاعبين العمل بجد دفاعيًا.

وأتم: “في 1993 لقد فزنا على أرضنا بنتيجة 3-1 ضد برشلونة الرائع لكن خسرنا في الكامب نو 4-1. كل شيء كان جديدًا بالنسبة لنا عندما وصلنا إلى كامب نو لم نصدق أبعاد الملعب فكانت تجربة صعبة”.

بعد تير شتيجن.. برشلونة يستعد لتجديد عقد دي يونج ولينجليت

تابع مواقعنا