• بحث عن
  • “إم جي للتطوير” تتعاقد مع “Savills” لإدارة مشروع HQ بالقاهرة الجديدة

    سحر نصر

    وقعت مجموعة أم جي للتطوير، اتفاقية تعاون مع شركة Savills الإنجليزية لإدارة وتشغيل مشروع HQ “هدكوارتر بيزنس” الإدارى بالقطاع الأول بشارع التسعين بالقاهره، باستثمارات تصل الى مليار جنيه.

    وقع الاتفاقية، محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة أم جي، وكاتيسبي لانجر ممثل شركة Savills، بحضور عدد من المسئولين بكلتا الشركتين.

    ويهدف الاتفاق إلى تقديم حلول الإدارة والتشغيل والإيجار لمشروع HQ من حيث إدارة المنشآت والمباني والخدمات الخاصة بالمشروع والإيجار لمقرات الشركات والمحلات التجارية ومجموعة من الخدمات وقاعات المؤتمرات وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المشروع سواء لمالكي العقارات والمحلات التجارية والمكاتب.

    برقم الوحدة.. تعرف على موعد استلام شقتك بـ”سكن مصر” المرحلة الأولى بمدينة العبور

    صرح محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة إم جي، أن الاتفاقية تمثل نقلة نوعية في سبيل تحقيق استراتيجية الشركة من التوسع والاستعانة بالمتخصصين لتوفير حلول متكاملة وإدارة قوية وحكيمة لهذا المشروع الكبير والخدمات المتعددة التي يقدمها.

    وأشار كاتيسبي لانجر، مدير شركة Savills، إلى أهمية الاتفاق مع شركة إم جي، لإدارة وصيانة مشروع HQ، موضحا أنه كان مهتمًّا يالعمل في منطققة شرق القاهرة منذ فترة.

    وأشار “مطاوع” إلى أن المساحة الإجمالية للمشروع تصل إلى 11 ألف متر، حيث تتراوح مساحة الدور الواحد من 1600 متر إلي 1850 متر، ويتكون المبنى من طابقين تحت الأرض والدور الأرضي يتمثل في المنطقة التجارية.

    وتصل أدوار  المبني الإداري إلى 6 طوابق، كما أن المبنى مزود بجراج للسيارات مكون من طابقين علي مساحة 9000 متر يتسع ل 208 سيارة، مضيفا بأن المجموعة أولت إهتماما كبيرا بتعدد المداخل حيث خصصت مدخل للإداري ومدخل آخر للتجاري، كما أن جميع المكاتب لها واجهة أمامية كاملة التشطيب.

    وأكد مطاوع، أن المشروع يقدم العديد من الخدمات من ضمنها صالة لاستقبال كبار الزوار، منطقة تجارية، قاعات للمؤتمرات، Sky Lounge،قاعات للاجتماعات، مصاعد متطوره، منطقة إنتظار للسيارات، نظام متطور لمكافحة الحرائق، مولدات كهرباء إحتياطية، أماكن مخصصة للمدخنين، ومناطق مفتوحة ولاند سكيب، مركز لخدمة السيارات.

    مي عبد الحميد: طرح 125 ألف وحدة إسكان اجتماعي مدعمة من البنك المركزي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق