الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى تكشف الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 07:10 م

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، التي من المقرر أن تعقد خلال الفترة من 23 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وعلى قدم وساق تستعد مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر لاستقبال الحدث الذي أصبح موجودًا على المستوى العربي، حيث نشرت الفنانة بشري منذ قليل مجموعة من الصور عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” من استعدادات المهرجان للتصدي لانتشار فيروس كورونا خلال فعاليات الدورة الرابعة، حيث ظهر في الصور أجهزة تعقيم وقياس الحرارة، والكمامات، وعلقت بشرى قائلة: “استعدادات مهرجان الجونة”.

وفي إطار حرص مهرجان الجونة السينمائي على الخروج بدورته الرابعة في أبهى صورة مع تفشي فيروس كورونا المستجد، تشارك وزارة الصحة المصرية ضمن رعاة الدورة الرابعة.

وسبق وعلم “القاهرة 24″، اختيار الفنان خالد الصاوي لتكريمه بالدورة الرابعة من المهرجان ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مجمل أعماله الفنية، وأيضًا تكريم أنسي أبو سيف مصمم المناظر المصري الشهير بمنحه نفس الجائزة التي يحصل عليها الصاوي.

هل يشارك عادل إمام في مهرجان الجونة السينمائي 2020؟.. بشرى تُجيب (فيديو)

وتم الكشف في المؤتمر الصحفي، عن التجربة الجديدة وطريقة التنظيم المستحدثة في نسخة هذا العام، بحضور وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية، جنبًا إلى جنب مع العقول السينمائية التي تقف وراء هذا المهرجان السينمائي، ومجموعة من المشاهير والفنانين والأيقونات المفضلة لديهم.

بشرى: محمود ياسين ضمن مفاجآت مهرجان الجونة السينمائي

تابع مواقعنا