الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دخول فيلم “أميرة” لمعز مسعود وحفظي المراحل الأخيرة من المونتاج

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 07:52 م

يستعد كل من الداعية والمنتج معز مسعود والمنتج محمد حفظي، لطرح فيلم “أميرة”، الفترة المقبلة، وهو من بطولة صبا مبارك، والفنان زياد بكري والفنانة تارة عبود، وإخراج محمد دياب.

وكتب مسعود على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “فيلم “أميرة” قصة إنسانية مؤثرة وهامة مع شركاء النجاح وأصدقائي الأعزاء محمد حفظي ومحمد دياب.. سعيد بالترقب العالمي لفيلمنا المقبل وبدخوله المراحل الأخيرة من المونتاج”.

 

 

View this post on Instagram

 

فيلم “أميرة” قصة إنسانية مؤثرة وهامة مع شركاء النجاح وأصدقائي الأعزاء محمد حفظي ومحمد دياب.. سعيد بالترقب العالمي لفيلمنا القادم وبدخوله المراحل الأخيرة من المونتاج

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud) on Oct 20, 2020 at 9:57am PDT

فيلم “أميرة” من تأليف وإخراج محمد دياب ومن إنتاج شركة “فيلم كلينك” وشركة “أكاميديا بيكتشرز” الإماراتية بالاشتراك مع شركة “الاستوديو” الإماراتية التي تمثلها الإعلامية منى عبد الوهاب، كما يشارك كمنتجين فنيين المخرج هاني أبو أسعد صاحب فيلم “عمر” الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي في عام 2014 وأميرة دياب.

يذكر أن معز مسعود ومحمد حفظي تعاونا سابقا في عدة أعمال أهمها فيلم “اشتباك” الذي افتتح قسم “نظرة ما” في مهرجان “كان” السينمائي ومسلسل “السهام المارقة” الذي عرض خلال شهر رمضان وحقق نجاحا كبيرا.

تابع مواقعنا