الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصال سيركان وإيدا.. تعرف على تطورات أحداث مسلسل “أنت اطرق بابي” الحلقة 14

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 03:13 م

تصدر المسلسل التركي “أنت اطرق بابي” محركات البحث في جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وشهد المسلسل منافسة قوية مع المسلسلات التركية المشاركة بالموسم الحالي، ولكنه يستمر في احتلاله المراكز الأولى، حيث أنه حظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخاصةً بعد الحلقة 11 التي اعترف خلالها سيركان بولات لإيدا يلدز بحبه لها.

أنت اطرق بابي 

وتعرض الحلقات الجديدة من مسلسل “أنت اطرق بابي” يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة “فوكس تي في” التركية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، وتُنقل فور مترجمةً للغة العربية فور طرح الحلقات الجديدة بتركيا، عبر عدة مواقع عربية منها “قصة عشق”.

أنت اطرق بابي 14 قصة عشق

وتطورت الأحداث كثيرًا خلال الحلقات الماضية، وبالتحديد بعد الحلقة 11، حيث إنها انتهت على اعتراف البطل “سيركان بولات” وهو الفنان الشاب كرم بورسين، للبطلة “ايدا يلدز” وهي الفنانة الشابة هاندا ارتشيل، بعدما كانت تساعده على مدار الحلقات الماضية في العودة لحبيبته السابقة، وإفساد علاقتها بخطيبها الجديد.

وتفاجئ سيركان بولات في الحلقة الأخيرة أن والديه هما المتسببان الرئيسيان في وفاة والدي إيدا محبوبته، ويعتقد والديه أن إيدا عادت لتنتقم منه بعدما تسببا والديه في فقدانها أعز ما لديها، ولكنه تأكد مع مرور الوقت أنها لا تعرف شيئًا، فقرر أن يتركها قبل أن تعرف وتكرهه.

تطورات أحداث مسلسل “أنت اطرق بابي” الحلقة 14

شاهد.. تفاصيل المسلسل التركي “أنت اطرق بابي” الحلقة 12

تابع مواقعنا