الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طلبات”: نستهدف الوصول لـ55 مليون عميل بحلول العام المقبل

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 12:42 م

أطلقت شركة “طلبات” العاملة في خدمات توصيل الطعام في مصر والشرق الأوسط عرض الـ”30 جنيه” بمشاركة  مجموعة كبيرة من المطاعم والعلامات التجارية الشهيرة.

ويسهل العرض من الحصول علي وجبات بأسعار معقولة لعملاء التطبيق، مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد،

وبحسب سفيان المرزوقي المدير العام لـ”طلبات” مصر، فإن خدمة الـ”30 جنيه” ستلبي احتياجات العملاء من الشباب وتقدم وجبات شهية وبأسعار مخفضة تناسب ميزانية الطلاب من مستخدمي التطبيق.

انطلاق تطبيق “طلبات” بدلا من “أطلب” بمنصة إلكترونية جديدة

 

وأضاف، أن الشركة تعتزم الاستثمار بقوة في السوق المصرية عقب حملتها الضخمة الشهر الماضي بتغيير علامتها التجارية الى طلبات مصر، بدءً من الاستثمار في الموارد البشرية بتوفير 50 ألف وظيفةٍ للسائقين المِصريين بنظام العمل الحُر” freelance”، إضافة لتوسعها في 8 مدُنٍ جديدة خلال العام الحالي لخدمة أكبر عدد من الجمهور تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، وهو ما يمكن الشركة من الوصول الى خدمة قُرابَة 55 مليون عميلٍ مُحتَمل وأكدت الشركة على استمرارها على هذا المِنوَال في التَّوسُع العام المُقبِل، 2021، أيضًا.

تطبيق “طلبات” التابع لشركة هيرو؛ الرائدة عالميًا في توصيل وطلب الطعام إلكترونيًا،  أسس كشركة في عام 2004 داخل الكويت، ثم أصبح بعد سنواتٍ قليلةٍ احد الشركات المهمة في هذا المجال بالمنطقة العربية ولديه شبكة شراكاتٍ تزيد عن 13000 مطعم ومتجر و24000 فرع.

تابع مواقعنا