الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تشوق جمهورها لفيلمها “خط الدم”: “أنا وظافر عابدين خط أحمر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 05:48 م

شوقت الفنانة نيللي كريم جمهورها بفيلمها الجديد “خط الدم”، الذى يشاركها في بطولته الفنان ظافر عابدين، ومن المقرر عرضه يوم 30 أكتوبر عبر منصة “شاهد VIP” الإلكترونیة.

ونشرت نيللي صورة البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مصحوبة بتعليق: “في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر.. ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم خط الدم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريبًا على شاهد Vip”.

 

View this post on Instagram

 

في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم #خط_ دم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريباً على #ShahidVIP @shahid.vod @imagenationad MBC Studios, @MajidAlFuttaim . There are some lines you should never cross. Are you ready? Here is your first sneak peek of #Bloodline, directed by Rami Yasin, coming exclusively to @shahid.vod ! @Image Nation Abu Dhabi, #MBC Studios, @MajidAlFuttaim

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Oct 21, 2020 at 8:00am PDT

وسبق أن كشفت نيللي كريم تفاصيل فيلم “خط الدم” في لقاء خاص ببرنامج” MBCTrending” ، إن الفيلم الجديد ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب حيث يتحدث عن عالم مصاصي الدماء.

وأضافت نيللي: “كنت في البداية ينتابني حالة من القلق ولكن عندما تحدثت مع المخرج رامي يوسف وقرأت قصة الفيلم تحمست لها خاصة أنها نوعية جديدة لم أقدمها من قبل”.

وتابعت نيللي كريم: “أرى أن هذا العمل مختلف عن الأعمال التي قدمت من قبل حتى عالميا وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه”.

بالرغم من خطبتها.. نيللي كريم: “كرهت الرجالة”

“مش هاتجوز تاني وهاعيش لنفسي”.. هل انفصلت نيللي كريم عن خطيبها؟

تابع مواقعنا