• بحث عن
  • كيف رد هشام عز العرب على اختلاس 180 مليون جنيه من أموال حسابات العملاء؟ (فيديو)

    شهد البنك التجاري الدولي CIB عدة تطورات خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن من قرار إدارة البورصة بإيقاف التعامل على أسهم البنك، صباح اليوم، فيما علم “القاهرة 24” أن هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك، تقدم باستقالته، وتم تعيين شريف سامي، رئيسًا غير تنفيذي، وبقاء حسين أباظة رئيسًا تنفيذيًا.

    وفي وقت سابق وقبل فترة كبيرة من الأزمة الحالية تحدث هشام عز العرب رئيس البنك التجاري الدولي cib، بشأن تهريب مدير فرع من فروع البنك التجاري في الإسكندرية مبلغ 180 مليون جنيه من حسابات بعض العملاء، وهي الأزمة التي أثارت الجدل وقتها.

    وقال “عز العرب” خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، أثناء تقديمه برنامج “مساء dmc”، في تلك الفترة، أن المعاملات ما زالت مستمرة بين العميل الذي قدم الشكوى والبنك، موضحًا أن المسؤولين في البنك طلبوا من العميل مقدم الشكوى إعطاء المزيد من التفاصيل لكي يتيسر لهم التحقيق في الأمر.

    استقالة هشام عز العرب من رئاسة البنك التجاري الدولي

    وأكد هشام عز العرب، أن البنك مثل بوليصة تأمين ضد خيانة الأمانة والاختلاس، ولو الموظف ارتكب فعل الاختلاس هم اللي هيدفعه، مشيرًا إلى أن المبلغ المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مبالغ فيه وأقل بكثير من المبلغ موضع المشكلة.

    وتابع عز العرب: “أنا مش طرف في المشكلة، لأن التأمين هو اللي هيدفع الفلوس، والشخص -طرف المشكلة الآخر- مش مدير الفرع، لكنه هو بيشتغل في خدمة العمل”، موضحًا أنه سيتم سؤال موظف البنك موضع الشكوى عما إذا كانت هناك بينه وبين العميل الشاكي أي علاقة، موضحًا أنه سيتم التحقيق في الموضوع بالكامل، ومؤكدًا على أن الموظف ما زال مشتغلًا بالبنك وأن تغيبه عن العمل لفترة معينة يعرضه لإنهاء عقده، وذلك بعد تلقيه حوالي 3 إنذارات.

    اجتماع طارئ لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي بعد استقالة هشام عز العرب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق