• بحث عن
  • موسيماني يوصي لجنة التخطيط بالأهلي برحيل رباعي الفريق

    محمد ناصر

    أوصى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، برئاسة محسن صالح، بالاستغناء عن أربعة لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم الاحتياج لهم، خلال الفترة المقبلة.

    وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن موسيماني كتب في تقريره الأخير، عن اللاعبين، أنه ليس بحاجة إلى الرباعي، سعد سمير، ورامي ربيعة، وكريم نيدفيد، وأليو بادجي، خلال الفترة المقبلة.

    وتابع المصدر: “إبرام الأهلي للصفقات الجديدة، وراء رحيل هؤلاء اللاعبين، حيث سيضم الفريق الأحمر المغربي بدر بانون، لاعب الرجاء المغربي، وأحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة، في قلب الدفاع، بعد الظهور الجيد لهما خلال الفترة الماضية، مع أنديتهما”.

    ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، في الساعة التاسعة مساء غد، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، حيث انتهت نتيجة الذهاب بالقاهرة بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد محمد الخامس.

    موسيماني يُعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق