الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يفكر البدري في أزمة خط الدفاع قبل مواجهة توجو؟.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 08:47 م

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على القائمة التي سيتم الإعلان عنها لمواجهة توجو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وضم البدري كلًّا من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبباكوس اليوناني.

وعلم “القاهرة 24″ من مصادر خاصة، أن البدري شعر بارتياح كبير بعد عودة أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي من الإصابة والمشاركة أمام بيرنلي الجولة الماضية من البريميرليج.

ولكن كيف يفكر البدري في خط الدفاع ومن يكون بجانب حجازي أمام توجو؟

يوجد 6 لاعبين في حسابات حسام البدري فى هذا المركز ” قلب الدفاع” وهم محمود علاء ومحمود حمدي الونش من الزمالك وياسر إبراهيم من الأهلي وعلي جبر وأحمد أيمن منصور من الزمالك بجانب أحمد حجازي.

بينما فى مركز الظهير الأيمن يوجد محمد هاني لاعب النادى الأهلى والذي استقر البدري على ضمه خلال اللقائين المقبلين أمام توجو بجانب أحمد فتحي الذي يملك خبرات كبيرة.

بينما فى مركز الظهير الأيسر يوجد كل من محمد حمدي لاعب بيراميدز وعبدالله جمعة لاعب الزمالك بجانب أحمد فتوح من سموحة وأيمن أشرف من الأهلي للإختيار بينهما.

مدرب وست بروميتش: الاتحاد السعودي أرسل عرضًا لضم حجازي.. ولكني رفضت رحيله

تابع مواقعنا