الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف سبب انتشار فيروس كورونا داخل فريق الرجاء المغربي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 07:15 م

كشف مصدر مطلع، سبب تزايد عدد الإصابات بعدوى فيروس كورونا داخل صفوف الفريق في الساعات القليلة الماضية، والذي وصل عددهم إلى 14 حالة.

وأكد المصدر خلال تصريحاته مع”القاهرة 24″، أن الاحتفال بدرع الدوري المغربي قبل أسبوع، يعد سببًا رئيسيًا في تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

أحمد عيد يتهم “كاف” بالفساد والفشل ويوجه رسالة لمجلس إدارة الزمالك

وتابع: “الاحتفال بدرع الدوري شهد زحامًا كبيرًا وفرحة مبالغ فيها من لاعبي الرجاء، مع تجاهل تام للإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس”.

وواصل المصدر: “مراسم الاحتفال بدرع الدوري شهدت عناقًا كثيرًا بين اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بالفريق، بجانب أخذ الصور التذكارية”.

واسترسل: “مراسم التتويج كذلك شهدت وجود عدد من المصورين ولاعبين قدامى في فريق الرجاء، وأشخاص من خارج معسكر الفريق، كما احتفل بعض اللاعبين بالألعاب النارية، مما تسبب بشكل كبير في تزايد عدد الإصابات”.

الزمالك يدرس شكوى الاتحاد الإفريقي للفيفا (خاص)

وأتم: “الاحتفال بدرع الوري المغربي كان يوم الأربعاء، وتم بعدها بيومين إجراء تحاليل كورونا للاعبي الفريق وهي مدة غير كافية لظهور الفيروس أو أعراضه التي تحتاج إلى 14 يوم لمعرفة إذا كان الشخص سليم أم لا”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد قرر تأجيل مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والزمالك، والتي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى مطلع نوفمبر المقبل، بسبب تزايد عدد الإصابات بعدوى فيروس كورونا.

تابع مواقعنا