الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي عن أعمالها الفنية المقبلة: “لم يصلني عمل في رمضان واعتذرت سابقًا عن عملين”

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:57 م

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن مشاركتها في السباق الدرامي المقبل لعام 2021، بالإضافة إلى السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية سواء في الدراما التليفزيونية أو السينما خلال الفترة الأخيرة.

وقالت يسرا اللوزي في لقائها ببرنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر راديو “نجوم إف إم”، عن مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2021: “حتى الآن لم يأتِ لي عمل من أجل شهر رمضان ولكن اعتذرت عن عملين سابقين، وفاضل لي تصوير يومين في فيلم (العنكبوت) مع أحمد السقا، وهو عرض علي في نهاية 2019 ثم صورت وأنا كنت حامل ثم فوجئت بالتوقف وبعدين لم أعرف متى سنصور المرات المقبلة”.

وتابعت عن سبب غيابها خلال الفترة الأخيرة، وأوضحت: “حياتي مشغولة دائما ويمكن عشان بدأت في عالم الفن مبكرا، ولحقت عظماء للفن وعملت معهم قبل رحيلهم، وأنا دائما مشغولة قبل الأمومة أو بعدها، وبالتالي لا أتابع التليفزيون والتوك شو”.

وأضافت اللوزي: “أنا بيتوتية ولكن بحب أعمل أمور أخرى، وأولويات ثانية وهذا يجعلني مقصرة من ناحية مشاهدات الأعمال الأخرى، وأنا بحب الفترات اللي مافيهاش تصوير للانشغال بالواجبات العائلية، وبعد موسم رمضان بشعر بالإنهاك حتى أنني لا أستطيع السفر في إجازة، وفي الفترة الماضية دخلت ورشتي تمثيل مع مخرجة إنجليزية وأخرى غنائية، وكنت محتاجة أعمل حاجة لنفسي”.

يسرا اللوزي: “أنا عمري ما كنت بتاعة جواز”

تابع مواقعنا