• بحث عن
  • مصدر: صبورة السيد استغلت تبرعات جامعة القاهرة للدعاية في الانتخابات بالمخالفة للقانون

    كشف مصدر مسئول بجامعة القاهرة، أن مجلس الجامعة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، لم يوافق على التبرعات التي قدمتها صبورة السيد، مرشحة مجلس النواب، والمتهمة بالتزوير في محررات رسمية والتربح، مشيرًا إلى أن الجامعة لم توافق أيضًا على إنشاء الاستوديو الذي كشفت عنه كلية دار العلوم..

    واستغلت صبورة السيد، ساحة كلية دار العلوم، وظهرت بصحبة الدكتور عبد الراضي عبد المحسن، عميد الكلية، ووكلاء الكليات، لافتتاح الاستديو المخصص لتسجيل المحاضرات وتقديم الخدمات التعليمية الإلكترونية، وذلك بعد أن تكفلت بكامل تجهيزاته وأجهزته.

    وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن صبورة ليس لها أي صفة بالكلية والجامعة، مشددًا على أن الجامعة لم تقبل أي تبرعات منها، وسوف ستحقق في هذه التبرعات بالكلية ومشاركة المتهمة بالتزوير والتربح في التدخل في فعاليات الكلية.

    في ثاني زياراتها.. دعاية انتخابية رسمية لـ”صبورة” المتهمة بالتزوير بساحة “دار العلوم” في جامعة القاهرة

     

    وتواجه المرشحة للبرلمان اتهامات في قضايا تزوير وتربح، بل وتعرضت للسجن في وقت سابق، وحصل “القاهرة 24” على وثائق تفيد باتهام المرشحة لخوض الانتخابات البرلمانية، بجرائم تزوير، والاشتراك مع آخر صاحب صفة وظيفة عمومية “أمين شرطة”، بارتكاب جرائم جنائية.

    وتسعى “صبورة” لأن تكون ساحة كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، طريقًا لدعايتها الانتخابية بمجلس النواب، باعتبارها مؤسسة حكومية قوية، وجامعة القاهرة من أقدم الجامعات، وكسب ود أعضائها لمساندتها انتخابيا.

    كان الدكتور حجاج أنور، وكيل الكلية لشئون الطلاب، كتب منشورًا خصصه لصبورة السيد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، قال فيه: “بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أسرة كلية دار العلوم وأعضاء مجلسها برئاسة الدكتور عبد الراضي عبد المحسن، عميد الكلية الموقر.. أتقدم بخالص الشكر وعظيم التقدير إلى السيدة الفاضلة التربوية د. صبورة السيد لجهودها المباركة وخدمتها الاجتماعية التي لا تنقطع ولا تتوقف، خاصةً في كلية دار العلوم، إذا قامت اليوم برفقة جميع أعضاء مجلس الكلية، بافتتاح الأستديو المخصص لتسجيل المحاضرات وتقديم الخدمات التعليمية الإلكترونية، وذلك بعد أن تكفلت بكامل تجهيزاته وأجهزته، فلها منا جميعا كل التحية والتقدير، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله والله تعالى نسأل أن يوفقها وأن يجعل هذا في ميزان حسناتها”.

    محام: “الوطنية للانتخابات” لم تقدم مستندًا يُثبت براءة المرشحة صبورة السيد من الأحكام القضائية ضدها

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق