الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدث ظهور لصلاح السعدني في عيد ميلاده الـ77 (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 11:34 ص

يحتفل “عمدة الفن” صلاح السعدني، بعيد ميلاده اليوم، حيث ولد في مثل هذا اليوم الموافق 23 أكتوبر عام 1943، ونشر نجله أحمد صلاح السعدني مجموعة صور له بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبة.

وهنأ أحمد صلاح السعدني والده بمناسبة عيد ميلاده، وشارك مجموعة من الصور التي جمعته به، مصحوبة بتعليق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب: “كل سنه وأنت طيب وبخير وصحة، ربنا يخليك لينا يا عمدة”.

ويعد ذلك أحدث ظهور للفنان القدير صلاح السعدني، منذ أكثر من عشرة أشهر، حينما شارك نجله “أحمد”، جمهور ومحبي والده بصورة جديدة لهما سويًا على البحر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

بنظارة شبابية صفراء.. ظهور نادر للفنان الكبير صلاح السعدني برفقة نجله (صورة)

وظهر الفنان الكبير في الصورة جالسًا على الكرسي وبجانبه نجله مرتديًا نظارة شبابية باللون الأصفر، حيث علق أحمد قائلًا: “العمدة بيصبح”، وجاءت تلك الصورة ليطمئن جمهوره عليه خاصًا بعد انتشار الشائعات حول مرضه بين الحين والآخر.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم الكبير صلاح السعدني، مسلسل “القاصرات” عام 2013، وشارك في بطولته داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، منة عرفة، وآخرون، من تأليف سماح الحريري، إخراج مجدي أبو عميرة.

صلاح السعدني في عيد ميلاده
صلاح السعدني في عيد ميلاده
أحمد السعدني على الفيس بوك
أحمد السعدني على الفيس بوك

أحمد صلاح السعدني يحذر الجمهور من كورونا: “خليك في بيتك” (فيديو)

تابع مواقعنا