الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح السعدني يحذر الجمهور من كورونا: خليك في بيتك (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 07:13 م

وجه الفنان أحمد صلاح السعدني، عدة نصائح لجمهوره من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر بكثرة وخاصة في الآونة الأخيرة، لذلك شعر العديد من النجوم أن المشاركة في توعية الجمهور هي واجبًا عليهم، وكان فيديو السعدني تحت هاشتاج خليك في بيتك.

وظهر السعدني في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بـ”انستجرام”، وهو في منزله، ونصح الجمهور فيه بعدم مغادرة المنازل كي لا يُصابوا بهذا الفيروس القاتل، فقال: “أنا حسيت إن واجب عليا وعلى أي شخص عنده متابعين، إنه يوعيهم بخطورة الفيروس وياريت تلتزموا المنازل”.

وأضاف السعدني أن من يجب عليه الخروج بسبب عمله، فعليه التزام الإجراءات الوقائية، التي نوهت بها وزارة الصحة، فقال: “الي لازم يخرج من البيت يلتزم بإجراءات الوقاية الي وزارة الصحة نبهت بيها”، واختتم الفيديو متمنيًا أن يحمي الله مصر وشعبها، قائلًا: “ربنا يسلمنا جميعًا ويرفع عنا الوباء ويحفظ مصر”.

 

View this post on Instagram

 

#خليك_في_البيت

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on Mar 18, 2020 at 8:41am PDT

 

وكان مسلسل “شبر مية” هو أخر ما عُرض للسعدني، وحقق نجاحًا كبيرًا بي الجمهور، الذي دار في إطار كوميدي، واجتماعي وناقش قضية هامة وهي تنشئة الأبناء بطريقة مناسبة للمجتمع، وناقش قضية انفصال الأب والأم وتأثيرها على الأطفال.

ويشارك السعدني في مسلسل “جمجوم وفيديو” الذي يُعرض في الموسم الرمضاني القادم 2020، ويشارك معه في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا”، محمد سلام، وغيرهم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج إسلام خيرى.

تغير اسم مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” إلى “جمجوم وفيديو”

“جمجوم وفيديو” ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ويُعرض في النصف الأول من شهر رمضان، وتغير اسمه من “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، إلى الاسم الحالي، وأوضح محمد عبد الرحمن أن الاسم الجديد يناسب المسلسل أكثر.

تابع مواقعنا