الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير التنفيذي لـ”أوراسكوم”: “رسالة مهرجان الجونة السنة دي إن مصر متفتحة على العالم”

القاهرة 24
فن
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 05:47 م

انطلق اليوم مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وتشهد تلك الدورة العديد من الفعاليات، وبدأت بحديث عمرو الحمامصي المدير التنفيذي لشركة “أوراسكوم” المنفذة لتلك الدورة من المهرجان.

وقال الحمامصي عن هذه الدورة: “إحنا سنة استثنائية ولكن المكان طلع مختلف ومناسب للسنة اللي إحنا فيها، والمكان كلوهمفتوح وواسع والضيوف كلهم لابسين الكمامات، ووزارة الصحة معنا لنتأكد أن جميع ضيوفنا بخير وبصحة وسلامة”.

وأضاف الحمامصي: “الر سالة السنة دي إن مصر متفتحة على العالم كله وإنها قائدة ورائدة من ناحية الثقافة والأفلام، وبتبعت رسالة للعالم كله وهي أن تجعل أحلامك دائمًا بها تفاؤل، ولا تتوقف عن الأحلام”.

نجوم في السماء.. هدية مهرجان الجونة السينمائي للمدعوين (صور)

واختتم الحمامصي حديثه: “والسنة دي إحنا حاطين في المهرجان جهود كبيرة، وله أهمية خاصة من الناحية الإقليمية والدولية على السواء”.

وحرص المهرجان بالتعاون مع شركة أوراسكوم ومستشفى الجونة على توفير المرافق الصحية، وأن تكون متاحة للجميع في مدينة الجونة واتخاذ كافة التدابير الاحترازية لجميع المشاركين في المهرجان من الموظفين والمدعوين والعمال والجهات المتعاونة، ويمُنع دخول المهرجان من تزيد درجة حرارة أجسادهم عن 37.8 درجة مئوية، مع ضرورة ارتداء الأقنعة الوقائية، والاحتفاظ بمسافة لا تقل عن متر واحد.

أولى إطلالات مهرجان الجونة.. بوسي شلبي بفستان أحمر وحقيبة لافتة (صورة)

تابع مواقعنا