الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري من الجونة: “القاهرة السينمائي اتعمل بحفلة عبد الحليم ونجوى فؤاد”

القاهرة 24
فن
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 05:52 م

حرص الفنان سمير صبري، على حضور الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي بدأت فعالياته منذ قليل وتستمر حتى يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، وشهدت هذه الدورة إجراءات احترازية مشددة على جميع المدعوين والعاملين بالمهرجان.

وظهر سمير صبري خلال لقائه مع قناة “ON E” مرتديًا الكمامة، وقال: “أحب أهنئ كل القائمين على مهرجان الجونة في الدورة الحالية على هذا المجهود، ليصبح بهذا الشكل العالمي الدولي، خلال 4 سنوات فقط”.

وأردف متحدثًا عن نشأة مهرجان القاهرة السينمائية: “كنت أول مذيع يقدم مهرجان القاهرة في 76، الفكرة جات من الفنان كمال الملاح، فكان متعجبًا معقول إن القاهرة ميبقالوش مهرجان سينما، فقال إن نعمل حفلات ونعمل بيها المهرجان وعملنا حفلتين واحدة لعبد الحليم والتانية لنجوى فؤاد”.

ويشهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان وجود 130 فنانًا وفنانة من مختلف البلدان العربية والغربية، منهم يسرا، أصالة، سميرة سعيد، رانيا يوسف، محمد رمضان، علا رشدي، أحمد داوود، أحمد داش، جومانا مراد، دينا الشربيني، نجلاء بدر، غادة عادل، سهر الصايغ، عمر الشناوي، لقاء الخميسي، داليا البحيري، إيناس الدغيدي، إيمان العاصي، ريا أبي راشد، أيتن عامر.

نجوم في السماء.. هدية مهرجان الجونة السينمائي للمدعوين (صور)

أولى إطلالات مهرجان الجونة.. بوسي شلبي بفستان أحمر وحقيبة لافتة (صورة)

تابع مواقعنا