الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الداخلية”: استحداث خدمة إلكترونية جديدة لتيسير إجراءات تركيب الملصق الإلكترونى

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:26 ص

أصدرت وزارة الداخلية بياناً صحفياً، وذلك عقب إعلان مد الفترة حتى شهر نوفمبر 2020 إستحداث خدمة إلكترونية جديدة من خلال بوابة مرور مصر لتيسير إجراءات تركيب الملصق الإلكترونى.

وجاء في البيان:” فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير الأداء الأمنى والخدمات الجماهيرية التى تقدمها الوزارة للمواطنين بكافة قطاعاتها، وفى ضوءما تقرر بشأن مد المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكترونى حتى 21 نوفمبر 2020م فقد تم إستحداث خدمة إلكترونية جديدة تمكن مالكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر”.

تعرف على طرق سداد رسوم الملصق الإلكتروني 2020 عبر الإنترنت

وتابع البيان:” على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكترونى) وكذا إستلام الملصق الإلكترونى وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط. ويتم إستخدام الخدمة على النحو التالىتسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمى لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر .traffic.moi.gov.eg”.

وأكمل البيان:” اختيار خدمات المركبات، وإختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكترونى، وسداد رسوم الخدمة المطلوبة. يأتى ذلك فى إطار سعى وزارة الداخلية لإدارة الحركة المرورية إلكترونياً بطريقة علمية تهدف لرفع السلامة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين وتحقيق الإنضباط على الطرق، هذا وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية العمل حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيراً لإجراءات تثبيت الملصق الإلكترونى فقط، بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى إنتهاء المدة المحددة”.

سعر الملصق الإلكتروني للسيارات والمركبات وآخر موعد لتركيبه

تابع مواقعنا